استمتع بتخفيضات العيد والصيف من الخطوط الجوية البريطانية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، عن إطلاق حملة عروض أسعار خاصة تشمل جميع فئات المقصورات على رحلاتها إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وذلك خلال عطلات العيد المقبلة وفصلالصيف وفقا لموقع عين دبي .

تطلق الخطوط الجوية البريطانية التي تسير رحلاتها إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم، حملة عروض أسعار خاصة تشمل جميع فئات المقصورات على رحلاتها إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لتوفر فرصةً مناسبة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلات العيد المقبلة وفصل الصيف، وتسري عروض الأسعار المُخفّضة حتى تاريخ 18 يونيو مع إمكانية السفر حتى 12 ديسمبر 2018.

هذا وبوسع العملاء الذين يسافرون من دولة الإمارات الاستفادة من الرحلات المتصلة للخطوط الجوية البريطانية عبر مطار هيثرو والسفر في رحلات ذهاب وعودة إلى لندن ابتداء من 2155 درهما، وإلى باريس مقابل 2195 درهما ، وإلى نيويورك مقابل 3395 درهما، وإلى تورنتو مقابل 2785 درهما.
يذكر أنّ الوجهات الأوروبية التي تحتضن سواحلاً وتضمّ مدناً تزخر بالأنشطة العائلية المناسبة لجميع الميزانيات، تعد من الوجهات الأكثر شعبية هذا الصيف بين المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ممن يتطلعون للسفر وقضاء إجازات قصيرة.
وتستعرض الخطوط الجوية البريطانية لمحةً عن أفضل الوجهات الأوروبية الرائجة في أوساط السياح لقضاء إجازات مميزة في هذا الصيف:
كرواتيا
علاوةً على مواقع التصوير الشهيرة للمسلسل المعروف جيم أوف ثرونز، تقدّم كرواتيا الكثير من التجارب السياحية المميزة التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة، حيث يمكن زيارة حديقة كركا الوطنية ومشاهدة الشلالات السبعة المذهلة وشاهقة الارتفاع، أو الانطلاق في رحلة سيراً على الأقدام للتعرف على المعالم التاريخية في قرية موتوفون.
كما يتيح المطبخ الكرواتي الكثير من الخيارات المتميزة أمام عشاق الطعام نظراً لتنوعه وتقديمه للمأكولات الفريدة بحسب كل منطقة، إلى جانب تأثره بأساليب الطهو المجرية والنمساوية والتركية، بالإضافة إلى فرصةٍ فريدة للتجول عبر أرجاء وأنحاء مدينة سبليت التي تعد موطناً للقصر الفخم الخاص بالإمبراطور الروماني دقلديانوس والذي يعود تاريخه إلى أكثر من 1700 عاماً، وعدد من المقاهي والمطاعم التي يزخر بها هذا الموقع الأثري.
بوليا، إيطاليا
توفر بوليا عدداً لا يحصى من الأنشطة العائلية، ما يجعلها واحدة من الوجهات السياحية العائلية المفضلة للسفر في عام 2018. حيث تقدم هذه الوجهة التي تقع في جنوب إيطاليا الكثير من الأسباب التي تحث المقيمين في الإمارات على زيارتها، بدءاً من تجربة رحلات السفاري في حديقة سفاري فاسانو الترفيهية ، ومنازل القصص الخيالية التي تحيط بالمنطقة الجبلية الوسطى في وادي إيتريا، وصولاً إلى الشواطئ الرملية والخلجان الضحلة وتجارب الغطس من أماكن مرتفعة.
كورسيكا، فرنسا
توفر المناظر الطبيعية في كورسيكا وبلداتها الساحلية الأنيقة وشواطئها المتعددة فرصة مميزة لقضاء عطلات بالنسبة للعائلات التي تنشد قضاء عطلة صيفية هادئة في مكان جميل وهادئ، ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من دبي وأبوظبي إلى مطار فيجاري في جنوب جزيرة كورسيكا عبر رحلات الربط من مطار هيثرو في لندن للاستمتاع بقضاء إجازة صيفية هادئة لمدة أسبوع.
غرونوبل، فرنسا
توفر مدينة غرونوبل للمسافرين من عشاق التجول سيراً على الأقدام تجارباً مميزة من مسارات المشي لمسافات طويلة، كما تزخر المدينة بالعديد من الأنشطة الخارجية والمهرجانات التي تضمن استمتاع جميع أفراد العائلة أياً كان المسار الذي يختارونه.
ألميريا، إسبانيا
تتميز ألميريا بسواحلها المتلألئة والطعام اللذيذ والطقس المميز على مدار العام، وتوفر هذه المدينة ملاذاً طبيعياً أصيلاً بالنسبة للعائلات التي تتطلع إلى التعرف على الثقافة الإسبانية الأصيلة، وبفضل المساحات الواسعة غير المزدحمة من الشواطئ والمنتجعات العائلية التي تناسب جميع الميزانيات، فضلاً عن الكثير من الرياضات المائية، ومقاهي الوجبات الإسبانية الخفيفة، والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق.
كما يمكن للعملاء الذين يقومون بالتسجيل والحجز والسفر قبل تاريخ 30 يونيو 2018 من دولة الإمارات الاستفادة من عروض النقاط الإضافية لبرنامج أفيوس التابع لشركة الطيران وجمع 4 آلاف نقطة إضافية من نقاط البرنامج عبر السفر على متن رحلتين أو أكثر من رحلات الخطوط الجوية البريطانية بين المملكة المتحدة وأوروبا، أو 16 ألف نقطة إضافية عند حجز أربع رحلات عودة أو أكثر.
وتعتبر الرحلات الجوية من دبي وأبوظبي إلى أي من وجهات الخطوط الجوية البريطانية في أوروبا عبر رحلات الربط من لندن صالحة ضمن عرض أفيوس الترويجي، وذلك يعني أن العملاء الذين يسافرون على متن رحلتي عودة من مطار هيثرو في لندن إلى كورسيكا على سبيل المثال، سيحصلون على 4 آلاف نقطة إضافية من نقاط أفيوس، بفضل رحلات الربط من لندن.
هذا ويمكن استخدم نقاط برنامج أفيوس الإضافية بالطريقة نفسها التي تستخدم بها نقاط البرنامج العادية، بما في ذلك دفع جزء من تكلفة الرحلات الجوية، كما يمكن للأعضاء تخفيض تكلفة الرحلات اللاحقة باستخدام نقاط أفيوس. وعند استخدام برنامج أفيوس للدفع الجزئي، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من الحسومات حسب الوجهة المقصودة وفئة المقصورة. وسيتمكن العملاء بذلك من جمع نقاط برنامجي أفيوس وتير من حجوزاتهم.
وعلاوةً على عروض الأسعار الخاصة ونقاط أفيوس الإضافية، سيستفيد العملاء أيضاً من خيارات الوجبات المُحسّنة للخطوط الجوية البريطانية وأكثر من 1,000 ساعة من الوسائل الترفيهية أثناء الرحلة الجوية على متن الدرجة الاقتصادية وورلد ترافيلر، بالإضافة إلى تقديم خدمات تناول الطعام والنوم الجديدة على درجة رجال الأعمال كلوب وورلد عبر شبكة الخطوط الجوية البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …