بالصور.. أفضل 3 من فنادق وهران الجزائر لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة وهران هي ثاني أكبر مدن الجزائر بعد العاصمة، وتلقب بالباهية وتقع شمال غرب الجزائر وتبعد 432 كيلو متر عن العاصمة ، وتطل المدينة على خليج وهران مما جعلها مركزاً اقتصادياً وميناءً بحرياً ، وتحوي المدينة العديد من الاماكن السياحية مما جعلها من اهم مدن السياحة في الجزائر وفقا لموقع رحلاتك

 

افضل فنادق وهران

تضم مدينة وهران العديد من الفنادق التي لا تقل أهمية عن فنادق الجزائر  ، سنستعرض لكم في هذا المقال أهم فنادق في وهران استناداً إلى تقييمات زوّارها العرب وآرائهم.

 

فنادق وهران 5 نجوم

فندق لو ميريديان وهران

يتميز هذا الفندق بموقعه القريب من شاطئ البحر ، ويضم الفندق مسبحاً خارجياً ومركز سبا ، كما يعتبر الفندق من افضل فنادق وهران ، ويبعد عن مطار وهران 15 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فندق شيراتون وهران

يعد فندق شيراتون من افضل فنادق وهران 5 نجوم ، ويتميز الفندق بموقعه القريب من اماكن السياحة في وهران ، ويوفر الفندق اطلالات رائعة على البحر ، ويضم الفندق مسبحاً خارجياً بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ، ويبعد الفندق عن مطار وهران 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فنادق وهران 4 نجوم

فندق بيست ويسترن كولومب

من افضل فنادق وهران الجزائر ، ويتميز الفندق بموقعه القريب من الاماكن السياحية في وهران حيث يثقع في وسط وهران ، ويوفر الفندق اطلالات رائعة على المدينة بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، ويبعد الفندق عن مطار وهران 8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل الفنادق في سراييفو

سفاري نت – متابعات تتواجد في سراييفو العديد من الفنادق الضخمة، والتي تختلف في تصنيفها …