مطعم بوكا الإيطالي أبوظبي يطلق قائمة طعام خاصة لمدة أسبوعين

سفاري نت – متابعات

يحتفي مطعم بوكا الإيطالي في هيلتون أبوظبي والحائز على عدة جوائز بقائمة طعام خاصة تضم تشكيلة متنوعة من المأكولات الإيطالية التقليدية، وخصوصاً أطباق الريزوتو إلى جانب مجموعة من أطباق الباستا المطهوة على الطريقة الإيطالية المنزلية باستخدام أفضل مكونات فصلي الربيع والصيف خلال الفترة من 15 إلى 30 يونيو الجاري.

ويستضيف المطعم المهرجان الخاص الذي يحتفي بأطباق ريزوتو الإيطالية الشهيرة على مائدة العشاء، والذي تشتهر مطابخ المناطق الشمالية في إيطاليا بإعداده بالإضافة إلى بعض الوصفات الشهيرة من مدينة ميلانو.

ويتولى رئيس طهاة المطعم الشيف ليوناردو باسيون مسؤولية تحضير أفضل الوصفات التقليدية التي انتقلت عبر الزمن من الطباخين والطباخات في إيطاليا، وسيعمل على إعادة صياغة بعض الوصفات التقليدية من خلال إضافة لمسات خاصة ومعاصرة تتميز ببساطتها واحتوائها على العناصر الغذائية الرئيسية.

وتعليقاً على قائمة الطعام الجديدة قال الشيف الإيطالي ليوناردو، كبير طهاة فندق هيلتون أبوظبي: “من أهم أسباب نجاح مطعم بوكا، هو أننا ما زلنا نتمسك بطريقة الطهي الإيطالية العريقة والأساسية والتي نستخدمها نحن الطهاة من وصفات الطعام المنزلية التي كانت تعدها جداتنا. وستكون قائمة أطباق الريزوتو من الاختيارات المفضلة التي لا تقاوم كونها تمزج بين الوصفات التقليدية وفنون الطهي المعاصر بلمسات خاصة ودقيقة.”

وسيستمتع الضيوف بتجربة تناول طعام مستوحاة من مطابخ ميلانو الشهيرة وأزقة شوارعها القديمة مقابل 65 درهماً، وتتضمن طبق الريزوتو التقليدي مع الزعفران والأعشاب وطبق مزيج الريزوتو مع الهليون وبيض السلمون، أو مع الكريمة الدسمة وطبق تيلجيو بالجبنة السائحة. بالإضافة إلى طبق الكمأة الأسود ومختلف أصناف الكركند المسلوق.

يستقبل “بوكا” الضيوف يومياً على العشاء من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً، ويقدم مائدة الغداء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً وإلى الساعة 3:30 عصراً لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4247 أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …