AMC تواصل جذب جمهور السينما في السعودية وتقدم أسعار جديدة للتذاكر بداية من عروض عيد الفطر المبارك

الرياض – سفاري نت

تستقبل صالة عرض AMC متابعيها من رواد السينما في المملكة العربية السعودية خلال عيد الفطر المبارك والأيام التالية بقائمة جديدة من الأسعار التي تم تخفيضها بمناسبة عيد الفطر المبارك. وعبرت إدارة AMC عن سعادتها بالتدافع الكبير نحو عروضها الرمضانية وخلال عطلة العيد مقدمة التهنئة بالعيد السعيد لجميع متابعيها، ومؤكدة أن الأسعار الجديدة تلبي رغبة المتابعين وعشاق المتعة والإثارة من رواد السينما في السعودية.

وتوفر AMC أحد أكبر مشغلي دور السينما في العالم حالياً باقة متجددة من أفلام ديزن ذات الشهرة العالمية عبر اربعة عروض يومية حيث يبدأ العرض الأول لفيلم إنكريدبلز 2  Incredibles 2)) عند الساعة العاشرة صباحاً والعرض الثاني عند الساعة الواحدة ظهراً والعرض الثالث في الساعة الرابعة عصراً، بينما يبدأ العرض الرابع في الساعة الساعة الثامنة و خمسة وأربعين دقيقة مساءاً بستثناء يوم الاحد.

 

كما تتيح AMC متابعة شيقة لفيلم جوراسيك بارك في عرض يومي في الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً، وعرض يوم الأحد يبدأ عند الساعة الثامنة و خمسة وأربعين دقيقة مساءاً.

وتستمر AMC في تقديم عروضها السينمائية في صالة المشاهدة بمركز الملك عبدالله للمؤتمرات وفق الأسعار الجديدة المحددة للتذاكر التي تبدء من 45 ريال، وتدعو عشاق الأفلام من رواد السينما السعودية لقضاء أجمل اللحظات والأمسيات حيث المتعة والإثارة والتشويق للصغار والكبار وللأفراد والعوائل.

وتتيح  “AMC” للراغبين في مشاهدة الأفلام الشهيرة حجز التذاكر عبر موقع AMC الرسمي www.amccinemas.net ، اعتباراً من يوم 14/6/2018 والأيام التالية حيث يتيح الموقع الإلكتروني شراء التذاكر وتحديد المقاعد مع باقة من أخرى متميزة من الخدمات  الجديدة التي توفر أجواء ترفيهية رائعة للمشاهدة.

وتقدم AMC أسعارها الجديدة لزيادة الارتباط مع عملائها بعد سلسلة النجاحات التي حصدتها من خلال العروض الشيقة التي جذبت الجمهور وأعادتهم لصالات العرض السينمائي بعد غياب أكثر من 35 عاماً. وتشير المتابعات والأرقام أن “AMC” تتصدر حالياً اهتمام وتفاعل أغلبية المواطنين والمقيمين بالمملكة، كونها تميز صالات العرض السينمائي في السعودية بالنسخة الأولى من أشهر أفلامها الشيقة، كما تعد “AMC” جمهور السينما السعودية خلال الفترة القريبة القادمة بباقة مميزة من الأفلام التي تناسب جميع الأعمار وأفراد العائلة وتراعي خصوصية الذوق لدى المتابعين في المملكة.

وتحرص  “AMC” مستقبلاً على توفير أجواء ترفيهية إضافية تنشر المتعة للمواطن والمقيم من خلال خطة توسعية تشمل جميع مناطق المملكة وتنسجم مع رؤية 2030 التي تدعو لإطلاق المشاريع الترفيهية والسياحية على نمط المدن السياحية الأشهر على مستوى العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …