Millennium Hotels - Offer

أجمل ما يمكنك القيام به في حديقة حيوانات اوديسا اوكرانيا

سفاري نت – متابعات

حديقة حيوانات اوديسا Odessa Zoo هي بالأصل محمية طبيعية تم إهدائها من قبل المنظمات الدولية إلى حكومة أوكرانيا، تحتوي على تشكيلة هائلة من شتى أنواع وفصائل الحيوانات التي يبلغ عددها نحو 1600 من 243 فصيلة مختلفة وفقا لموقع رحلاتك.

تقع حديقة الحيوانات الضخمة هذه في وسط مدينة اوديسا  ، في مواجهة سوق أوديسا بريفوز، تم الإنتهاء من أعمال إنشاء حديقة حيوان أوديسا وفتحها رسمياً للجمهور قبل ما يقارب قرن من الزمان.

تعد حديقة حيوان أوديسا من اهم الاماكن السياحية في اوكرانيا فهي مكان خاص للحفاظ على عدد كبير من الحيوانات النادرة والمهددة بالإنقراض في البلاد

افضل الأنشطة في حديقة حيوانات اوديسا أوكرانيا

• من الهام عند زيارتك لحديقة حيوان اوديسا أن تعلم أنها من أكثر حدائق الحيوان في العالم اهتماماً بتنشئة ورعاية الفيل الآسيوي، سوف تستمتع بمشاهدة هذه الكائنات الضخمة اللطيفة واللعب معها وإطعامها تحت إشراف متخصصين

• بيت التماسيح داخل حديقة حيوانات اوديسا هو مكان آخر مثير للإهتمام يستحق منك الزيارة وإلقاء نظرة عن قرب، يوجد عدد من التماسيح من مختلف الفصائل التي جلبت من مناطق عدة بالعالم.

• حديقة حيوان اوديسا هي في الأساس محمية طبيعية لذا يمكنك أن تقوم بأخذ جولة في المساحات الخضراء الواسعة الموجودة داخل هذه المحمية، والاستمتاع بالأعداد الكبيرة للطيور الملونة مع النباتات.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع بدءً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 19:00 مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

البالغين 150 هيرفنا أوكرانية.

الأطفال أقل من 5 أعوام دخول مجاني.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …