Millennium Hotels - Offer

استمتع بإقامة ووجبات وأوقات من اللعب مجانًا مع فنادق أنانتارا أبوظبي خلال هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

خلال هذا الصيف، سيستمتع الأطفال بإقامة ووجبات وأوقات من اللعب مجانًا مع عرض أطفال فرحون، عائلة سعيدة، لدى فنادق أنانتارا أبوظبي، والمصمّم حصريًا للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي. سينعم الأطفال بإقامة مجانية في أي من الإقامات المذهلة التي سيتقاسمونها مع والديهم، وسيتذوقون وجبات لذيذة من اختيارهم من بين اختيارات قائمة الأطفال المجانية خلال إقامتهم الممتعة عند تناولهم الطعام بمعية والديهم. وستنطلق العائلات في مغامرات من الإثارة معًا مع اختيار نشاط مجاني واحد لكل طفل عن كل إقامة (باستثناء فندق القرم الشرقي بإدارة أنانتارا). عيشوا أوقات عائلية لا تُنسى مع مزايا الأطفال المدهشة، في رحاب أي ملاذ اخترتموه في أبوظبي.

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

استمتع باكتشاف عجائب الصحراء المذهلة من خلال إقامتك في جناح فسيح مع ساحة يمكنك فيها أخذ حمام شمس أو تناول الطعام، أو فيلا أنانتارا مع مسبح مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، لتعيش أوقاتًا من المرح في مسبحك الخاص. انعم بتجربة ذوقية مثالية بتناولك وجباتك المفضلة أمام مناظر الكثبان الرملية اللامتناهية. اكتشف أسرار الربع الخالي مع جولة في الصحراء، وعش أجواء الإثارة من خلال الصعود على الكثبان من خلال رحلات على متن سيارات الدفع الرباعي والتي ستجول بك في ثنايا الصحراء، أو تجول في رحابها على ظهر الجمال. تعرف على بهاء الصحراء عند حلول المساء مع تجربة الاستكشاف ليلًا، أو مارس رياضة الرماية بالقوس العريقة. تبدأ الأسعار من ١٢٠٠* درهمًا لليلة الواحدة.

منتجع جزر الصحراء بإدارة أنانتارا

وجهة فريدة في جزيرة صير بني ياس في انتظارك لتعيش مغامرات مذهلة مع عائلتك، في رحاب منتجع جزر الصحراء.

تذوق أرقى الأطباق على الشاطئ أو بين أحضان الحياة البرية أو أمام منظر البحر الملهم. انطلق في أجواء المغامرة والإثارة على أرض الجزيرة وصوّب رمحك نحو الهدف من خلال حصة الرماية بالقوس، أو اكتشف روعة المناظر المذهلة من خلال نشاط الجولة في الطبيعة. تتبع خطوات الحيوانات الحرة الطليقة عن قرب في جولة الحياة البرية على متن سيارات الدفع الرباعي. أو عش تجربة تجديف قوارب الكاياك في البحيرة. تعرَّف على إرث الجزيرة الزاخر مع جولة الثقافة والتاريخ. تبدأ الأسعار من ١٢٦٠* درهمًا لليلة الواحدة.

فندق وسبا أنانتارا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا

استمتع بملاذ من الهدوء في قلب المدينة. انعم بتجربة منتجعية مثالية في رحاب الفخامة المطلة على أشجار القرم المذهلة. عش أوقاتًا من الإثارة من خلال الأنشطة وجولات مدينة أبوظبي التي لا تفصلك عنها سوى دقائق معدودة.

لا يشمل العرض نشاط الأطفال. تبدأ الأسعار من ٦٥٠* درهمًا لليلة الواحدة.

*تُطبق الشروط والأحكام لدى جميع فنادق أنانتارا أبوظبي المشاركة في هذا العرض. يُضاف إلى الأسعار رسوم السياحة ورسوم البلدية وضريبة القيمة المضافة ورسوم الخدمة.

للحجوزات أو للحصول على للمزيد من المعلومات، اتصل بنا على الرقم  ١٠٠٠ ٦٥٦ ٠٢  أو راسلنا على البريد الإلكتروني crome@anantara.com أو تفضل بزيارة abu-dhabi.anantara.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …