Millennium Hotels - Offer

استمتع بباقات السفر الصيفية من تجوّل

سفاري نت – متابعات

أعلنت تجوّل، عن مجموعة من باقات السفر الصيفية  من خلال منصتها الإلكترونية لحجوزات الفنادق والطيران في الشرق الأوسط وفقا لموقع عين دبي.

تشمل هذه الباقات الصيفية من تجوّل، رحلات سفاري، وعطلات على الشواطئ وجولات في المدن  وتبدأ أسعار الباقات من 1,980 درهم إماراتي.
مجموعة من باقات العطلة الصيفية من تجوّل:
موريشيوس

يمكن للمسافرين إلى موريشيوس، القيام بالعديد من المغامرات مثل القفز الحر أو التوغل في أعماق البحار مع مجموعة من المحترفين.
كما أنه بعد كل مغامرة يمكن تجربة مشروباتها الطبيعية والاستلقاء على الرمال الناعمة، وهذه الباقة مناسبة للأزواج بسعر 4,832 درهم وتشمل 3 ليالي في فندق 4 نجوم بجوار الميناء الرئيسي ورحلة ذهاب وعودة.
كما أنه بإمكان المسافرين أيضاً اختيار الإقامة في فندق 5 نجوم بالقرب من أرض السبعة ألوان ومنتزه النهر الأسود بإضافة 455 درهم، تسري صلاحية هذه الباقة حتى 31 أغسطس 2018.
للمزيد من المعلومات والعروض من تجوّل، يرجى الاتصال على الرقم 086 0184 800

اسطنبول

تقدم هذه الباقة للمسافرين فرصة استكشاف المعالم في اسطنبول، بدءاً من متحف آيا صوفيا ، إلى المسجد الأزرق، وفي اسطنبول أنتم على موعد مع الأطباق بنكهة تركية أصيلة مع أطباق الأكشاك الشعبية والمطاعم، كما تقدّم اسطنبول لزوارها خيارات عديدة لتجربة المأكولات المحلية المتنوعة بأسعار تناسب الجميع.
تبدأ أسعار الباقة من 1,980 درهم يمكن اختيار الإقامة في فندق 5 نجوم بإضافة 952 للسعر الإجمالي وتشمل رحلة ذهاب وعودة وإقامة بفندق في ميدان تقسيم بقلب اسطنبول، وجولات مختارة.
للمزيد من المعلومات والعروض من تجوّل، يرجى الاتصال على الرقم 086 0184 800
تنزانيا

بإمكان المسافرين التنزه والاستمتاع بمشاهدة الفيلة الضخمة والزرافات، في عالم بعيد عن أضواء المدينة وناطحات السحاب.
تبدأ أسعار هذه الباقة من 8,109 درهم لمدة 4 ليالي، حيث يمكن اكتشاف الوجهات السياحية في تنزانيا، مع جولات تشمل كل من مدينة أروشا ، متنزه تارانجيري الوطني، حديقة مانيارا الوطنية ومتنزه سيرينغيتي الوطني.
بإمكان المسافرين أيضاً الاختيار من بين فنادق الخمس نجوم أو الأربع أو الثلاث، وتتغير الأسعار وفقاً لذلك. تسري صلاحية هذه الباقة حتى نهاية عام 2018.
للمزيد من المعلومات والعروض من تجوّل، يرجى الاتصال على الرقم 086 0184 800
قلب البلقان

يمكن للمسافرين إلى بوسنة التاريخية، اكتشاف ما تملكه من مدن مثل سراييفو التي شهدت الحرب العالمية الأولى وظلت تحت الحصار لأطول فترة شهدها العالم، وعاصمة بوسنة الحضارية موستار التي تمتاز بطبيعتها ومساجدها العثمانية.
بإمكان المسافرين تحديد مدة الإقامة، حيث تمنح هذه الباقة للمسافرين فرصة الاختيار ما بين 4 إلى 5 ليالي، بدءاً من 2,875 درهم.
للمزيد من المعلومات والعروض من تجوّل، يرجى الاتصال على الرقم 086 0184 800
دوبرفنيك، كرواتيا

المدينة التي تطوف على أطراف البحر المتوسط، وتحتضن بين أسوارها التاريخية العديد من العجائب الثقافية، منها المدينة القديمة والتي تعد موقع تراث عالمي وكاتدرائية العذراء التي بنيت منذ القرن السابع.
يبدأ سعر الباقة من 2,825 درهم وتشمل ليلتين إقامة، رحلة ذهاب وإياب، خدمة توصيل وجولات مختارة.
للمزيد من المعلومات والعروض من تجوّل، يرجى الاتصال على الرقم 086 0184 800

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …