Millennium Hotels - Offer

مائدة العيد وخصم بنسبة 50٪ بالإضافة إلى وجبة مجانية في فندق كراون بلازا دبي

سفاري نت – متابعات

بمناسبة  عيد الفطر المبارك 2018  أعلن فندق كراون بلازا دبي، عن عروضه الخاصة بمناسبة العيد ، والتي تضم مائدة مطعم تريدير فكس، وخصم حصري بنسبة 50٪ على الغرفة الثانية، بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية.

يقدم فندق كراون بلازا دبي بمناسبة عيد الفطر ، خصم حصري بنسبة 50٪ على الغرفة الثانية عند حجز الغرفة الأولى في نفس الليلة، إضافة إلى وجبة إفطار مجانية في مطعم الدانة الذي يوفر قائمة بوفيه متنوعة، وذلك في الفترة ما بين 15-22 يونيو 2018.

كما يقدم مطعم تريدير فكس في فندق كراون بلازا دبي، قائمة تضمّ أجود المكونات من مقابل 400 درهم إماراتي، حيث يمكن للضيوف من خلالها تذوّق 4 أطباق من المأكولات البولينيزية وتجربة النكهات التي يقدمها المطعم.
هذا وتبدأ وليمة العيد، مع طبق تيدبيت المتنوّع ، والذي يشتمل على كرات الجبن الهلابينو، الجمبري المقرمش، سلطعون رانجون وأسياخ الكباب المشوية.
يتبعه خيارك من سلطة الذرة المشوية والأفوكادو أو الحريرة، وهي الحساء المغربي التقليدي من لحم الخروف مع العدس.
أما بالنسبة للوجبة الرئيسية، يمكن للضيوف الاختيار ما بين لامب شانك، دجاج هولي هولي، أوالجمبري الكبير المشوي.
أما الضيوف الذين يفضلون خيارات الأطباق النباتية يمكنهم الحصول على الحصول على وجبة شو مين النباتية، التي تقدّم مع شنغهاي نودلز.
كما يمكن اختتام هذه الوجبة بتحلية مع خياركم من طبق الكريم بروليه أو كعكة بركان المايانا الحارة بالشوكولاتة المُغطاة بصلصة مالاكا ويتمّ تقديمها مع آيس كريم الفانيليا.                                                                                             تجدر الإشارة إلى أنّ فندق كراون بلازا ، يقع على شارع الشيخ زايد في دبي، قبالة مركز دبي التجاري العالمي، كما يُتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى برج خليفة من خلال رحلة قصيرة داخل المترو، ويحرص الفندق على توفير الراحة لكافة ضيوفه وزواره من السيّاح ورجال الأعمال، فمن خلال احتضانه لـ 568 غرفة فسيحة تتميز بنظام Sleep Advantage الفريد من نوعه، مع بياضات أسرّة مميزة فائقة النعومة والروائح العلاجية العطرية التي تبعث على الاسترخاء، جنباً إلى جنب 14 مطعم وبار داخل فندق كراون بلازا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …