مطعم ترايدر فيكس في فندق هيلتون جميرا تقدم تخفيضات مذهلة ووجبات مجانية

سفاري نت – متابعات

يقدم المطعم طبق كرات الجبن مع الهالوبينو الشهير مجانًا مع كل وجبة رئيسية

يستمر الاحتفال بكرة القدم في مطعم ترايدر فيكس إلى ما بعد انتهاء المباريات مع تقديم مجموعة من العروض لعشاق اللعبة بعد إطلاق صافرة نهاية المباريات.

ويقدم المطعم بفرعه الموجود في هيلتون دبي جميرا، والذي يتميز بطرازه البولينيزي، عرضان مميزان للضيوف خلال فترة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

ومع لحظة إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، يمكن لعشاق كرة القدم التوجه إلى المطعم والبار في هيلتون دبي جميرا للاستفادة من العروض المذهلة على المأكولات والمشروبات.

وضمن عرض “Tiki Team Talks” الخاص الذي يقدمه مطعم ترايدر فكيس خلال كأس العالم، يمكن للضيوف الاستمتاع بتخفيض بنسبة 20 % على الفاتورة أثناء الجلوس لمناقشة مجريات المباريات.

ويشمل التخفيض جميع المأكولات والمشروبات، حيث يستمر العرض من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وبفضل عرض Strike While The Cheese Balls Are Hot الذي يقدمه مطعم ترايدر فيكس، فسيجري العمل على تحضير طبق كرات الجبن أثناء أحداث المباريات ليستمتع بها الضيوف.

ومن خلال هذا العرض، سيحظى الضيوف بطبق كرات الجبن مع الهالوبينوز مجانًا عند طلب أي طبق رئيسي. ويشمل هذا العرض جميع أنواع الطعام التي يتم شراؤها خلال بطولة كأس العالم التي تستمر من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وسواء أكنت ترغب بالاحتفال بانتصار فريقك المفضل، أو مواساة أصدقائك في حال الخسارة، أو حتى الابتعاد عن أجواء كرة القدم، فإن مطعم ترايدر فيكس سيكون المكان الأمثل لك خلال الصيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …