Millennium Hotels - Offer

احصل على عطلة صيفية رومانسية لا تُنسى في منتجع باروس مالديفز

سفاري نت – متابعات

خصّص بعض الوقت في فصل الصيف هذا للاحتفال بالحب. سواء كنت مع من تحبّ لمدّة أقل من عام، لأربعين عاماً، أو كنت قد بدأت للتو بعلاقة مع شخصٍ جديدٍ، فدائماً ما تكون عطلات نهاية الأسبوع العفوية رومنسية. تختبأ في المحيط الهندي البعيد، جنوب غرب الهند وسريلانكا جنة معزولة للأزواج، وهي جزر المالديف. تجعل الشمس المشرقة الاستوائية على مدار السنة، والجمال الطبيعي الأخاذ والموقع المثالي بالنسبة لدول مجلس التعاون من جزر المالديف ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة هادئة في نهاية الأسبوع مع شريكك. تم تصميم باروس مالديفز خصيصاً للأزواج الباحثين عن ملاذٍ رومانسي، وقد قام المنتجع بابتكار باقة “الجوّ الرومنسي””Romance in the Air” الرائعة.

تقدم باقة “الجوّ الرومنسي” الخاصة بالمنتجع الحائز على جوائز، ملاذاً منعزلاً للأزواج الذين يتطلعون إلى تجربة رومنسية لا تُنسى والتمتّع بالضيافة المالديفية الحقيقية. يمكنك الإقامة في إحدى الفيلات الديلوكس المجددة حديثاً أو الفيلات الساحرة على سطح المياه افي باروس مالديفز مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحيرة الجميلة إما من الشرفة أو من الدرج الخشبي من منصة التشمّس.

سيستمتع الأزواج بخدمة نقل من وإلى المطار بالقارب السريع وبزجاجة من المشروب الفاخر مع سلة فواكه لذيذة عند الوصول. طوال فترة الإقامة، يمكن للأزواج الاستمتاع بوجبة فطور يومية في مطعم لايم ووجبة فطور واحدة في الفيلا. ويمكنهم أيضاً تدليل أنفسهم بعلاج الزوجين في سبا سيرينيتي، ثم تناول وجبة عشاء على ضوء الشموع مع مشروب فاخر في مطعم “ذا لايت هاوس”. بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع الأزواج بمجموعة من التجارب الإضافية بما في ذلك تجهيزات خاصة لتجربة الحمام الحميمة وتزيين السرير بالشموع المعطرة، ورحلة بحرية عند غروب الشمس، ونزهة باروس البيئية المليئة بالمعلومات في أيام الخميس أو الأحد وعرض عن الحياة البحرية يوم الجمعة أو الاثنين.

استمتع هذا الصيف بفخامةٍ غير مسبوقة، واسترخِ في مكانٍ تحيط به الشواطئ الرملية البيضاء والبحيرات الشاطئية المحمية في هذه الجزيرة الخاصة في جزر المالديف. يُعتبر باروس مالديفز المكان الأمثل للاحتفال بالرومنسية، وهو ملاذٌ فاخرٌ حقاً في أجمل موقع في العالم.

تبدأ أسعار الغرف من 1335 دولاراً أمريكياً في الليلة الواحدة بالإضافة إلى الضرائب، وينطبق ذلك عند الإقامة لمدة 3 ليالٍ على الأقل. يمكنك حجز عطلتك على موقع www.baros.com

تشمل باقة الجوّ الرومنسي Romance in the Air :

عشاء على ضوء الشموع مع مشروب فاخر في مطعم “ذا لايت هاوس” لشخصين، ولمرّة واحدة خلال الإقامة
علاجاً للزوجين في سيرينيتي سبا (عبارة عن مساج بثلاثة عطور)، لمرّة واحدة خلال الإقامة – لمدة 60 دقيقة
فطوراً يومياً في مطعم لايم الذي يفتح أبوابه طوال اليوم
فطوراً داخل الفيلا مع مشروب العنب الفوّار في الصباح، لمرّة واحدة خلال الإقامة
رحلة بحرية عند الغروب يوم الثلثاء أو السبت، لمرّة واحدة خلال الإقامة
خدمة نقل من وإلى المطار بالقارب السريع
فيلا مع حوض للسباحة
سلّة فواكه ومشروباً فاخراً في الفيلا عند الوصول
تجهيزات خاصة لتجربة استحمام حميمة وتزيين السرير بشموع معطّرة
إمكانية استخدام مركز اللياقة البدنية
تسجيل وصول باكر وتسجيل مغادرة متأخرة رهناً بالتوافر
اتصالاً فائق السرعة بالإنترنت على مدار الساعة
نزهة باروس البيئية في الطبيعة يوم الخميس أو الأحد
عرضاً عن الحياة البحرية يوم الجمعة أو الاثنين

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …