Millennium Hotels - Offer

استمتع بإقامة اسطورية بين ربوع فندق ون آند أونلي رويال ميراج

سفاري نت – متابعات

يقدّم فندق ون آند أونلي رويال ميراج لهذا الصيف باقة “إقامة اسطورية” الزاخرة بالتجارب الشيّقة التي تَعِدُ الضيوف بإقامة استثنائية. تبدأ أسعار هذه الباقة المصمّمة لسكان دول مجلس التعاون الخليجي من 895 درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة مع إمكانية تسجيل مغادرة متأخرة، مما يتيح للضيوف التنعّم بالرمال البيضاء الناعمة، والمياه الرقراقة الدافئة والحدائق الغنّاء بين رحاب ون آند أونلي رويال ميراج حتى الساعة السادسة بعد الظهر من يوم مغادرتهم.

سوف يجد الضيوف في هذا الفندق المميز ملاذاً مثالياً للهرب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رائعة أو تمضية عطلة أطول وسط أجواء مفعمة بالرقي والفخامة. فهنا بوسعهم الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء في سبا ون آند أونلي الذي يُعتبَر واحةً من السكينة أو الحمام الشرقي حيث يستفيدون من حسم بنسبة 25% على العلاجات. كما يمكنهم التنعّم بجلسة يوغا مهدئة للأعصاب على ضوء الشمع. أمّا الضيوف الذين يعشقون المغامرات فيستطيعون الاستفادة من الدخول المجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية في فندق أتلانتس النخلة، حيث تنتظرهم أوقات مليئة بالمرح والتشويق. وعلاوةً على ذلك، سوف يحظى جميع الضيوف بفرصة الحصول على هدية قد تكون عبارة عن تناول وجبة شاي بعد الظهيرة أو مشروبات أثناء تأمل غروب الشمس، أو حتى ترقية إلى فئة الغرف التالية.

يُذكر أنّ فندق ون آند أونلي رويال ميراج يقع على كيلومتر من الشاطئ الخاص المطلّ على المناظر المذهلة لخليج جزيرة النخلة. ويجسّد هذا الصرح المذهل الهندسة المعمارية والضيافة العربية خير تجسيد ويقدّم أعلى معايير الفخامة، كما أنه يمتدّ على مساحة 65 فداناً من الحدائق الخضراء ويقع على بُعد دقائق معدودة من دبي مارينا. يتألّف هذا المنتجع من ثلاثة أقسام مختلفة هي ذا بالاس، الردهة العربية، والمساكن والسبا ويحتضن ثمانية مطاعم عالمية المستوى، وثلاثة مسابح، ومركزاً للصحة والتجميل مع حمّام شرقي وسبا ون آند أونلي.

يتوفر هذا العرض من 1 يونيو لغاية 30 سبتمبر 2018 حصرياً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي. تشمل باقة “إقامة اسطورية” في فندق ون آند أونلي رويال ميراج المزايا التالية: حسم بنسبة 20% على أفضل سعر متوفر وحسم بنسبة 25% على علاجات السبا أو الحمام الشرقي، هذا بالإضافة إلى تسجيل مغادرة متأخرة مجاناً حتى الساعة 6 بعد الظهر.، وجلسة يوغا مجانية على ضوء الشمع وتذكرة دخول مجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية للشخص الواحد عن كل إقامة.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة oneandonlyresorts.com أو الاتصال على 0097143999999.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …