Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم جاليو في “منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز”

سفاري نت – متابعات

أعلن “منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز ” و”خوزيه آندريس ثينك فود جروب” عن افتتاح مطعم “جاليو” الشهير في المنتجع عام 2019. ويعتبر “جاليو”، ومنذ افتتاحه عام 1993 في “واشنطن”، نموذجاً فريداً للأجواء الاسبانية المعاصرة، حيث تنتشر فروعه الأخرى في كل من “بيثسدا” في “ميريلاند”، و”آرلينغتون” في “فيرجينيا”، و”لاس فيغاس”، و”مكسيكو سيتي”، وبداية من خريف العام الحالي في “ديزني سبرينغز” في فلوريدا.

ويعرض المطعم، الذي تم تصميمه وفق الفكر الابداعي للشيف العالمي الشهير “خوزيه آندريس” وفريقه، التنوع الذي يشتهر به المطبخ الاسباني، وقد حاز على نجمة ميشلان للتميز في دليل العاصمة الأمريكية واشنطن لعامي 2017 و2018، كما تم اختياره في دليل أفضل 100 مطعم في واشنطن. ويتميز المطعم بأجوائه الاحتفالية التي تجمع بين الرقي والحفاظ على التقاليد.

وقال “خوزيه آندريس”: “أنا سعيد جداً بالإعلان عن افتتاح “جاليو” في “منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز” في دبي بإعتباره أول مطعم نفتتحه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإننا على ثقة بأن الضيوف سيستمتعون بتجربة لا تنسى”.

وتتميز الأطباق في مطعم “جاليو” بكونها محضرة خصيصاً لتتم مشاركتها بين الجالسين، وخصوصاً أنها تتبع أشهى الوصفات الأصلية الأسبانية، ليتم تقديمها في أجواء خاصة تمنح الأصدقاء الفرصة للإستمتاع بالطعام. واستلهم “آندريس” الأطباق التي يقدمها المطعم من طفولته، قبل أن يطورها من خلال موهبته وخبراته ليقدم “جاليو” أطباقاً أسبانية خالصة. وسيقدم المطعم أطباقه الخاصة الحائزة على جوائز عالمية والتي تتضمن أشهى الوصفات والمأكولات الأسبانية الشهية والمشروبات المنعشة.

وبهذه المناسبة، قال “سيرج زالوف”، الرئيس التنفيذي للعمليات في “منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز”: “تجمعنا مع “خوزيه آندريس” رؤية مشتركة تسعى الى تحقيق الكمال فيما يتعلق بجودة الأطعمة التي نقدمها، وهذه الرؤية المشتركة قادت للتعاون بين “منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز” و”خوزيه”. ونحن واثقون بأن “خوزيه آندريس”، بإعتباره من أشهر الطهاة في العالم، سيكون قادراً على تقديم بصمته الأسبانية المميزة لتشكل إضافة جديدة للتنوع في المنتجع. ونعمل عن كثب مع شركائنا في “ثينك فود جروب” لتوفير تجربة فريدة من نوعها لضيوف المنتجع”.

يُشار إلى أن الشيف العالمي”خوزيه آندريس”، الذي تم اختياره من قبل مجلة التايمز من بين أكثر 100 شخصية مؤثرة ومن “ذا جيمس بيرد” بإعتباره شيف استثنائي، هو طاه عالمي ومؤلف ومعلم وشخصية تلفزيونية معروفة، إضافة لكونه ناشطاً في مجال العمل الإنساني، ومؤسس “ثينك فود جروب”. كما يشتهر “آندريس” بمطاعمه الـ31 الشهيرة والحائزة على جوائز عالمية داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية. وقد حاز “آندريس” على نجمتي ميشلان عام 2016 إضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى ومن ضمنها وسام العلوم الانسانية الوطنية، ليكون من بين 12 شخصية حازت على هذا الوسام الرفيع الذي يقدمه الصندوق الوطني للعلوم الانسانية.

ويقدم “منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز” شقق وغرف فاخرة تتميز بتصميمها الاستثنائي والذي عمل عليه أشهر المصممين المعماريين والفنانين في العالم. ويضم المنتجع مساحات واسعة وفندقاً يحتوي على إطلالة بحرية ساحرة وإطلالة على أفق مدينة دبي. ويستمتع المقيمون وزوار المنتجع بالعديد من وسائل الراحة والترفيه الفريدة من بينها حدائق وشرفات خاصة تحتوي على حمامات سباحة خاصة. ويضم المنتجع أكثر من 90 حمام سباحة بمافي ذلك حمام سباحة ساحر على سطح المنتجع وبإرتفاع 90 متر. كما يحتوي المنتجع على شواطئ خاصة ومطاعم فاخرة يديرها طهاة حائزون على جوائز عالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …