بالصور .. أفضل 7 نشاطات سياحية في ملاهي الخيمة الرياض

سفاري نت – متابعات

تقع ملاهي الخيمة بالرياض Alkhaimah Theme Park في حي الورود تحديدًا، وتعتبر من أهموجهتت السعودية السياحية في مدينة الرياض وفقا لموقع رحلاتك .

وتتضمن ملاهي الخيمة الكثير من الألعاب الكهربائية والأنشطة البدنية التي تتناسب مع كافة الأعمار، وهي أقدم مدينة ملاهي في المدينة.

كما تتضمن المدينة أماكن ومساحاتٍ عديدة مناسبة للاسترخاء والتنزه، والتي تحتوي على مياه جارية وشلالات وحدائق خضراء توفر شعورًا بالهدوء.

وتضم الملاهي عددًا من المطاعم والمقاهي، ويرتادها العديد من الباعة المتجولين، كما وتضم متجرًا صغيرًا يبيع الألعاب والهدايا والقطع التذكارية.

ويتواجد في المكان العديد من ممرات المشي، كما يتواجد مكاتب تأجير الدراجات وأحذية التزلج التي يمكن لمحبي الرياضات البدنية الاستفادة منها.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك بدايةً التحول أنت وعائلتك حول المكان للتعرف على معالمه ونوعية الألعاب التي يتضمنها وأماكن التنزه والمشي وما إلى ذلك.

• ثم يمكنكم الاستمتاع بالألعاب الكهربائية المتنوعة التي تحتضنها ملاهي الخيمة بالرياض، والتي ستأخذكم في رحلاتٍ وجولاتٍ مثيرة، مثل لعبة القطار والسيارات.

• كما تتضمن الملاهي العديد من الألعاب التي تناسب الأطفال الصغار، مثل لعبة الأخطبوط الدوارة، وكاروسيل الأحصنة، والرافعة، وغيرها من الألعاب.

• وبالتأكيد لن تنسوا الاستمتاع بجولة مثيرة إلى قمة دولاب فيريز الذي سيمنحكم فرصة رائعة التقاط صور بانورامية خلابة لمدينة الرياض.

• كما يمكنكم الاسترخاء وقضاء بعض الوقت في نزهة عائلية ضمن مساحات التنزه العديدة أو في أحد الشاليهات الموجودة لهذا الغرض.

• وسيفرح أطفالك بزيارة متجر الهدايا الذي يتضمن العديد من الألعاب والقطع التذكارية، وحيث يمكن لأطفالك التقاط الصور لإحدى الشخصيات الكارتونية.

• ولا بد لكم، ومن بعد ساعاتٍ من اللعب والمرح، الاستمتاع بتناول وجبة محلية أو عالمية في أحد المطاعم المنتشرة في الملاهي.

أسعار الدخول

للكبار من عمر 7 سنوات فما فوق 10 ريالات سعودية.

للأطفال من سن 3 إلى 7 سنوات, 5 ريالات سعودية.

مجانية لمن هم دون سن 3 سنوات، ويمكن شراء تذاكر الألعاب من أكشاك التذاكر داخل الملاهي.

 

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 23:00 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …