Millennium Hotels - Offer

إطلاق قائمة طعام جديدة من مطعم لوتشادور المكسيكي

سفاري نت – متابعات

أعلن المطعم المكسيكي لو تشادور ، عن إطلاق قائمة طعام جديدة تضم مجموعة من الوجبات المكسيكية وفقا لموقع عين دبي.

أطلق مطعم لوتشادور  الواقع في الطبقة العلوية من فندق ألوفت نخلة جميرا ، قائمة طعام جديدة تشتمل على باقة  من الوجبات المكسيكية، حيث تضم توليفات متميزة تستحضر مشهد شواطئ المكسيك المليئة بأشجار النخيل والأزقة.

هذا ويوفر المطعم المكسيكي لوتشادور، ابتكارات تناسب جميع محبي الأطباق المكسيكية، حيث يقدم توليفات من سندويش التاكو ضمن خيارات تتنوع بين وجبة ويتلاكوتشي ، والتي يتم إعدادها من الكمأة والذرة ومزيج من أنواع الفطر مع زيت الكمأة ومايونيز إكليل الجبل والكوسا المقرمش، وطبق جرينجا دي ترومبو المطهو مع الأخبوط والسجق والبصل والثوم والمايونيز المدخّن وسلطة بيكو دي جالو، كما يمكن للضيوف الاختيار بين 12 نوعاً من أطباق التاكو.

تضم الأطباق الرئيسية الرئيسية، وجبة بيسكادو فريتو التي يتم تحضيرها من سمك الهامور المقلّي جيداً ومخلل الفلفل الحار وسلطة الخضار وخبز التورتيلا مع الأرز المكسيكي، وطبق فلور دي كالابازا الغني بجبنة أواكساكا والفلفل الأخضر الحار نوع سيرانو والأعشاب المكسيكية، وزهر الكوسا، وخبز تورتيلا الذرة.
هذا ويرتقي المطعم بتقاليد تناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يمكن للضيوف البقاء طوال فترة ما بعد الظهر والاسترخاء على الأرائك المعاصرة في الوقت الذي يتذوّقون فيه النكهة الخاصة لكوكتيلات المطعم ورؤية الغروب على أنغام الموسيقى.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم لوتشادور يفتح أبوابه حالياً ويقدم وجبات الغداء أيام السبت اعتباراً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 4 من بعد الظهر، ويوفر المكان وجبات برانش موتشا لوتشا كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 من بعد الظهر.
ساعات العمل:
من الإثنين إلى الخميس بين الساعة 5 مساءً ولغاية 2 بعد منتصف الليل
يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً ولغاية 2 بعد منتصف الليل
يوم السبت من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 4 بعد الظهر
يُغلق المطعم أبوابه يوم الأحد
للحجز يرجى الاتصال على: 5550 247 4 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …