Millennium Hotels - Offer

استمتع بتخفيضات مراكز تسوق ماجد الفطيم خلال مفاجآت صيف دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ماجد الفطيم ، وبالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجات والتجزئة ، عن فعالية 12 ساعة تسوق حصرية بمناسبة انطلاق فعاليات مفآجات صيف دبي في 22 يونيو 2018 وفقا لموقع عين دبي.

سيتمكن زوار مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم ، في كلٍ من مول الإمارات ، وسيتي سنتر ديرة ، ومردف ، ومعيصم، والشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء من الحصول على المنتجات بتخفيضات  تصل إلى 90 بالمائة خلال هذه الفعالية .

هذا وستوفر المتاجر المشاركة هذه السنة تخفيضات كبيرة تصل إلى 90 بالمائة حتى نفاد الكمية، وسيتمكن المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم في أي من مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم من المشاركة في السحوبات التي تنظم كل ساعة خلال فترة التخفيضات، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في السحب للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف درهم، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ في اليوم ذاته، عند منتصف الليل.
كما ستتواصل أجواء البهجة على مدار الشهر مع العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفقرات الاستعراضية، إلى جانب فرص الفوز بجوائز قيمة التي توفرها مراكز تسوق ماجد الفطيم كل يوم خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي 2018.
بعض النصائح والإرشادات لتجربة تسوق مميزة:
طريقة الوصول
هناك خيارات كثيرة للتغلب على ازدحام الطرقات واختصار الوقت والجهد، فهناك محطة مترو تتصل مباشرة بمول الإمارات، كما يوجد خدمة الحافلات المتوفرة من المحطات القريبة من كل من سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة.
كما توفر هذه المراكز خدمة الحافلات المجانية لنقل السياح من وإلى أبرز الفنادق في دبي، ويمكن التواصل مع مكاتب خدمة العملاء لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الخيارات البديلة، كما يمكن الاستفادة من خدمة ركن السيارات، أو استخدام المواقع المخصصة لسيارات التكسي في مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم.
التسوق براحة
يعتبر ارتداء حذاء وملابس مريحة من الأمور الهامة خلال التجول للشراء، إذ لا يمكن التسوق من متجر لآخر عند الشعور بألم القدمين بسبب ارتداء حذاء غير مريح.
يوفر مول الإمارات خدمة التسوق براحة التي تتيح للمتسوقين ترك حقائب التسوق عند نقاط خدمة تسوقوا براحة المنتشرة في المركز ، وعند تسليم المشتريات، سيتم إغلاق وتخزين الأكياس، وإضافة بيانات الاتصال الخاصة بالمتسوق لاستلامها فيما بعد، حيث سيتم توصيل هذه المشتريات مجاناً للمكان الذي يختاره العملاء وفي الزمان الذي يحددونه عبر تطبيق الهاتف الذكي أو من خلال الاتصال بفريق التوصيل قبل 15 دقيقة من مغادرتهم للمركز، ويمكن أيضاً للمتسوقين طلب التوصيل إلى المنزل أو الفندق باستخدام تطبيق مول الامارات مقابل 30 درهما عند اختيار خدمة التوصيل في اليوم ذاته، و18 درهما للتوصيل في اليوم التالي.
الاستفادة من الخدمات

عند الوصول إلى هذه المراكز، يمكن الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكية واي فاي عبر خدمة MallConnect، كما يوفر التطبيق خدمة تحويل مقاسات الملابس والأحذية.
وإذا نفدت طاقة بطارية الهاتف الجوال خلال تسوقك في مول الإمارات، او سيتي سنتر ديرة، او سيتي سنتر مردف، إذ يمكن استعارة شاحن هاتف جوال من مكتب خدمة العملاء.
الخدمات الأخرى 
اذا كانت زيارتك بصحبة اطفال او كنت ترغب في سحب النقود وتريد ايقاف السيارة بسرعة خلال ساعات التخفيضات فيمكنك الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي توفرها هذه المراكز، حيث يمكن التسجيل في الخدمة المتميزة التي يوفرها مول الامارات لإيقاف السيارات من خلال الموقع الالكتروني للمركز او مراجعة اقرب مكتب لخدمة العملاء للسؤال عن اقرب جهاز صراف آلي او مرافق العناية بالرضع، او خدمة عربات الأطفال، او المصليات المتوفرة في مراكز التسوق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …