Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية في جزيرة لا غوميرا اسبانيا

سفاري نت – متابعات

جزيرة لا غوميرا ، هي ثاني أصغر جزر الكناري . تقع في المنطقة الغربية وعاصمتها سان سيباستيان دي لا غوميرا . ومن المعروفة أيضا باسم جزيرة الكولومبية ، توقف عندها الأدميرال كريستوفر كولومبوس ، في رحلته لاكتشاف العالم الجديد . يبلغ عدد سكان الجزيرة حوالي 24،000 وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

معلومات عن جزيرة لا غوميرا 

لا غوميرا هي واحدة من جزر الكناري في اسبانيا ، والتي تقع في المحيط الأطلسي قبالة سواحل أفريقيا . انها ثاني أصغر الجزر السبعة الرئيسية من هذه المجموعة . انها تنتمي الى مقاطعة سانتا كروز دي تينيريفي . عاصمتها سان سيباستيان دي لا غوميرا ، حيث يوجد مقر كابيلدو .

جزيرة الكناري هي الجزيرة الصغيرة من لا غوميرا ، والمنطقة المميزة بالمناظر الطبيعية البرية والنباتات الفريدة ، والأماكن النموذجية التي تبهر الزوار .

 

غوميرا هي واحدة من جزر الكناري السبعة المشمسة ، وهي واحدة من هذا الارخبيل الذي يقع في المحيط الاطلسي . تقدم الجزيرة لإطلالات خلابة ، وتشتمل معالم الجذب في غوميرا في الشواطئ الدرامية ، من خلال مسارات الجبال الاستوائية والغابات المطيرة الضبابية .

جزيرة لا غوميرا هي جزيرة تبلغ مساحتها حوالي 369 كيلومترا مربعا . يرجع عمر الجزيرة نحو 12 مليون سنة والتي تشكلت من خلال ملئ الوديان ، مما يعني انها واحدة من الجزر المميزة بالمناظر الطبيعية الخلابة والمدهشة .

جزيرة لا غوميرا هي جوهرة التراث الطبيعي لجزر الخالدات ، والتي أعلنت كأحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1986 . انها واحدة من أفضل أسرار الجزر . غابة “إل سيدرو” هي من البقايا الحقيقية والاحتياطية من أجل الحفاظ على الغار . تأتي الحديقة الوطنية في الجزيرة بما تمثل نحو 33.3٪ من المساحة الكلية للجزيرة ، لا غوميرا لديها 16 منطقة مميزة من المناطق الطبيعية للمحمية .

هناك العديد من أنواع النباتات والحيوانات المستوطنة في الجزيرة . لا بد لنا ان نقوم بتسليط الضوء على السحلية العملاقة من لا غوميرا ، بإعتبارها واحدة من أكثر الأنواع المهددة بالانقراض في العالم .

طريقة الوصول 

يقبل الزوار إلى جزيرة لا غوميرا عن طريق السفن . يمكن للزوار استخدام العبارة في الوصول مابين لوس كريستيانوس ولا غوميرا ، وسان سيباستيان ، بإعتبارها القناة الرئيسية للجزيرة والتي يمكن الوصول إليها خلال 40 دقيقة .

عوامل الجذب

تمتد جزيرة لا غوميرا نحو 15 ميلا ، والتي تجذب للعديد من الزوار لإحتوائها على عوامل الجذب الرئيسية في الحياة البرية بدلا من الحياة الليلية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …