Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد أجمل أماكن سياحية بمناظر طبيعية وتكوينات فنية من صنع الكون

سفاري نت – متابعات

للطبيعة تكويناتها الخاصة الفريدة من نوعها ونهجها الخاص الذي تنافس فيه كبار الفنانين؛ فنجد لوحات فنيه بديعه تنسجها بدون تدخل أي عوامل بشرية، فهذه التكوينات الفنية هي من صنع الكون، ولعلنا جميعا وقفنا كثيراً أمامها، وهنا نرصد بعض تلك الأماكن السياحية و المناظر الطبيعية الخلابة وفقا لموقع دليل المسافر العربي

جبل تيبروجارجن :

يقع الجبل في أستراليا في سلسلة جبال غلاسهوس في كوينزلاند التي تشبه في تكويناتها رجل أو قرد عندما ينظر إليها من اتجاه معين، والتي تمثل إحدى إبداعات الطبيعة في تكويناتها.

 

جبل جيفونت:

وهو جبل في بولندا يشبه شكل الإنسان المضطجع، ويرتبط مع أسطورة فرسان النوم في بولندا حيث كانوا الفرسان في نوم عميق لمئات السنين، ولن يستيقظون إلى عند حدوث معركة كبيرة فسوف تتحرك الأرض ويظهر الرعد وتتساقط الأشجار وهنا سوف يستيقظون ويأخذون خيولهم لأرض المعركة.

صخرة الرجل الكبير:

مسلة بحرية تقع في جزيرة هوي، إحدى جزر أوركني في اسكتلندا، وهي صخرة طولية يبلغ طولها 137 متراً، تتكون الصخرة من الحجر الرملي الأحمر، وهي واحدة من أطول المسلات البحرية في بريطانيا، يشبه البعض منظر الصخرة بمنظر الانسان.

صخور برايس كانيون:

حديقة برايس كانيون الوطنية هي حديقة وطنية تقع جنوب غرب ولاية يوتا في الولايات المتحدة، وتعتبر حديقة برايس حديقة مميزة بسبب التراكيب الجيولوجية التي تسمى أعمدة حجرية رملية، التي شكلتها التجوية الصقيعية، وعند التمعن في تلك الصخور تظهر وكأنها مجموعة من البشر او المتفرجين وبعضها على هيئة أشخاص.

امرأة لوط:

أمر رسل الله الملائكة الكرام نبي الله لوط عليه السلام أن يخرج من أرض قومه مع أهله ليلا قبل طلوع الشمس، وأمروه بترك الالتفات لئلا يرى عظيم ما سينزل بقومه الكافرين من عذاب وأن امرأته ستلتفت ويُصيبها ما أصاب قومها، وهنا يشير البعض على ان تلك الصخرة التي تقبع في البحر الميت ترجع إلى امرأة لوط بعدما أصابها العذاب.

جبل إزتاتشيهواتل:

وهو جبل يشبه شكل امرأة بيضاء (نائمة)، حيث يعكس أربعة قمم المغطاة بالثلوج التي تصور الرأس والصدر والركبتين والقدمين عندما ينظر إليها من الشرق أو الغرب، في أساطير حضارة الأزتيك، فإن إزتاتشيهواتل كانت أميرة التي وقعت في الحب مع أحد المحاربين والدها ووعده والدها بأن يزوجها له، ولكنه كذب وماتت من الحزن، وبعد ذلك دفنت في موقع الجبال، وحسب الأسطورة فإن الآلهة غطتها بالثلج وتحولت إلى جبل تخليدًا لذكراها.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …