Millennium Hotels - Offer

روڤ للفنادق يفتتح فندق روڤ في لا مير دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت روڤ للفنادق، عن افتتاح فندق روڤ لا مير، الذي يقع في وسط الوجهة الشاطئية لا مير في دبي، وذلك منتصف العام 2020 وفقا لموقع عين دبي.

سيضم الفندق  الجديد من روڤ للفنادق، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق من الفئة المتوسطة، 366 غرفة في بيئة مناسبة للاستجمام وسط إطلالات على الخليج العربي والأفق العمراني للمدينة.

هذا ويقدم فندق روڤ لا مير بفضل موقعه وسط لا  مير ، الوجهة التي طورتها مراس، تجربة عصرية وترفيهية مميزة تحيط بها الشواطئ الرملية الممتدة بطول 2.5 كيلومتر، وعلى مقربة من متحف الاتحاد وقناة دبي المائية، تضم لا مير باقة واسعة من المطاعم ووجهات التسوق والترفيه والاستجمام.

كما وتعتمد روڤ للفنادق، المشروع المشترك بين إعمار العقارية ومِراس، تصاميم تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الذين يتطلعون إلى إقامة فندقية مميزة، والبقاء متصلين من خلال التقنيات الحديثة.
هذا وإلى جانب الفنون المعمارية الأنيقة التي تعكس تصاميم مستلهمة من البيئة البحرية المجاورة في لامير، تم تصميم فندق روڤ لا مير خصيصاً للزوار من محبي الاستجمام، إضافة إلى المسافرين من رجال الأعمال الحريصين على تجربة خيارات فندقية جديدة.
سيحتضن الفندق المقرر افتتاحه منتصف العام 2020، تزامناً مع انعقاد معرض إكسبو 2020 دبي، 366 غرفة تضم غرفاً مزدوجة تشكل نسبتها نحو 35% من إجمالي الغرف، علاوة على غرف مخصصة لأصحاب الهمم.
وسيتم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي لتكون كل غرفة مكاناً مثالياً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا، وهنالك أيضاً خدمة الإنترنت المجانية واي فاي، والحمامات العصرية، والغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحيطة به، ومركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسيل الذاتي للملابس طيلة اليوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والثلاجة الصغيرة، كما ستزدان غرف روڤ لا مير بأعمال فنية مميزة لفنانين محليين وعالميين.
يذكر أنه يمكن للزوار تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً، كما سيضم الفندق الجديد مطعم ذا دايلي الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم ويقدم تشكيلة متنوعة من النكهات العالمية، بالإضافة إلى ردهة الاستقبال والتراس الخارجي مع إمكانية تناول المأكولات بجوار الشاطئ.
تجدر الإشارة إلى أنّ روڤ للفنادق، افتتحت حتى اليوم خمس وجهات في دبي هي روڤ وسط المدينة وروڤ سيتي سنتر وروڤ المدينة الطبية وروڤ المركز التجاري وروڤ مرسى دبي. ويجري التخطيط لافتتاح فنادق جديدة في دبي ومواقع أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …