أنشطة يمكنك القيام بها في شارع الشيخ زايد دبي

سفاري نت – متابعات

يعد شارع الشيخ زايد من اهم شوارع دبي السياحية والمفعمة بالحيوية، حيث يربط الشارع كافة أجزاء المدينة معًا، ويضم عدد كبير للغاية من الخدمات والأنشطة التي قد يحتاجها أي وافد إلى مدينة دبي وفقا لموقع رحلاتك  .

يبلغ طول الشارع 558,4 كيلو مترًا ويمتد لستة حارات، يبدأ الشارع من منطقة الرويس وينتهي في إمارة رأس الخيمة، ويعتبر من اهم معالم السياحة في الامارات.

ينتشر على طول الشارع الذي يمر في 6 إمارات مختلفة، عدد كبير من ناطحات السحاب، الفنادق، البنوك، الحدائق المفتوحة والتجمعات السكنية والترفيهية بالإضافة إلى المولات والتي تجعل المكان في حالة نشاط دائم ليلًا ونهارًا.

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• مول الإمارات وابن بطوطة مول هم أشهر مولات التسوق في مدينة دبي ويقع كلاهما في شارع الشيخ زايد، يمكنك أن تشتري كافة المستلزمات التي قد تحتاج إليها من هناك.

• منطقة مارينا دبي هي أحد أشهر المعالم السياحية الواقعة في شارع الشيخ زايد دبي ، يمكنك أن تقضي وقتًا مليئًا بالمتعة والأنشطة الترفيهية إذا قمت بزيارة إلى هناك.

• إذا كنت من عشاق الرياضات الحركية مثل الجري أو المشي أو ركوب الدراجات، يمكنك أن تقوم بمنافسة صغيرة حماسية بينك وبين أصدقائك في أحد هذه الرياضات خلال الصباح الباكر على طول طريق شارع الشيخ زايد دبي .

• خيارات الطعام عديدة للغاية داخل شارع الشيخ زايد في دبي سوف تجد الطعام الأسيوي، الإيطالي، مطاعم الوجبات السريعة، تستطيع أن تحصل على وجبتك المفضلة في أحد هذه المطاعم، كما يمكنك أيضا أن تحتسي مشروب القهوة في أحد المقاهي الفاخرة هناك.

• احرص على أن تقوم بالتقاط عدد من الصور التذكارية بجوار أبرز المحطات الموجودة في شارع الشيخ زايد في دبي ، من ناطحات سحاب وبنايات شهيرة حتى تتمكن من الاحتفاظ بذكرى زيارتك إلى هذا المكان للأبد.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …