Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الأنشطة في شارع بوليفارد دبي

سفاري نت – متابعات

بوليفارد دبي هو أحد أرقى الشوارع الموجودة في وسط مدينة دبي ، البعض يطلق عليه أرقى كيلومترًا في العالم، يقصده عدد كبير من الزوّار والسائحين الوافدين إلى المدينة طوال العام، نظرًا لكونه يجمع عدد كبير من الخدمات مثل مناطق التسوق، التنزه، المطاعم وغيرها وفقا لموقع رحلاتك.

تمتد أشجار النخيل على جانب شارع بوليفارد دبي لتضيف له المزيد من المتعة والبهجة، يرتبط بوليفارد دبي ببرج الخليفة الشهير الذي يطل عليه مباشرة بالإضافة إلى جسر دبي.

افضل الأنشطة في شارع بوليفارد دبي

• عند وصولك إلى بوليفارد دبي يجب أن تحرص على استقلال حافلة (دبي ترولي)، حيث أنها الحافلة الأولى بالعالم التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية.

تستطيع من خلال ركوبك لهذه الحافلة الحمراء المميزة أن تحصل على فكرة شاملة عن أهم الأماكن في البوليفارد.

 

• كيف تذهب إلى شارع البوليفارد ولا تقوم بزيارة أعلى بناية في العالم وهو برج خليفة ؟ قد يكون البرج أشهر المعالم السياحية في مدينة دبي لذلك احرص على التقاط بعض الصور التذكارية بجواره.

• تستطيع أن تقضي يومًا كاملًا داخل حديقة دبي المائية أو دبي اكواريوم الواقعة في بوليفارد دبي بداخل مول دبي ، الحديقة تحتوي على تشكيلة متنوعة من الكائنات البحرية المدهشة.

• يمكنك أيضًا أن تذهب في جولة تسوق شاملة داخل دبي مول

• أما عن خيارات الطعام في شارع البوليفارد فحدث ولا حرج! مطاعم بوليفارد دبي المنتشرة على جانب الطريق متخصصة في تقديم الوجبات الشرقية والغربية بالإضافة إلى الطعام المحلي الشهي.

الواقع في شارع البوليفارد دبي ، يضم المول أيضًا عدد من السينمات ومراكز الترفيه للصغار والكبار.

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …