أهم ما يمكنك القيام به في الكرملين موسكو روسيا

سفاري نت – متابعات

حرم الكرملين Kremlin يُعد واحدًا من أشهر الاماكن السياحية في روسيا ، وهو عبارة عن مُجمع قصور تاريخية فاخرة كانت مقرًا لحاكم روسيًا قديمًا وتم تحويلها في عصرنا الحالي إلى عدد من المتاحف، كلمة كرملين باللغة الروسية تعني القلعة أو القصر المنيع وفقا لموقع رحلاتك.

تقع هذه المتاحف في قلب مدينة موسكو بمواجهة الميدان الاحمر في موسكو  وعدد من الأسواق التُجارية ويبلغ ارتفاع أعلى قمة بها أكثر من 25 مترًا.
وبالعودة قليلا إلى الوراء نجد أن عُمر الكرملين يبلغ أكثر من 500 عام من الزمان، حيث بُنيت في أواخر القرن الخامس عشر بأمر من القيصر الروسي إيفان الثالث والذي حكم الإمبراطورية السوفيتية.

 

افضل الأنشطة في الكرملين موسكو

• القيام بجولة سياحية في عدد من القصور القديمة الأثرية في حرم الكرملين بصحبة أحد المُرشدين السياحيين داخل القصور والذي من شأنه يجعل جولتك أكثر مُتعة ويزودك بمُلخص لتاريخ المكان والقصور والتاريخ الروسي والعادات والتقاليد القديمة وأهم الملامح الثقافية.

• يوجد حديقة جميلة بالقرب من المكان يمكنكم الجلوس فيها وقضاء وقت ممتع بين احضان الطبيعة وأمام النوافير الروسية الشهيرة، ستحبون الهواء المنعش ستشعرون بالراحة والهدوء.

• مُحبي التاريخ والمهتمين بالآثار سوف يجدون في متحف الكرملين ضالتهم، حيث يمتلئ المكان عن آخره بمجموعة هائلة من القطع النادرة واللوحات الفنية لأشهر الرسامين وكذا مخطوطات تاريخية قديمة خاصة بالامبراطورية الروسية التي تركها الملوك والرؤساء الذين تعاقبوا على حُكم البلاد مُنذ أكثر من 500 عامًا مضت.

• يمكنكم التقاط أنفاسكم والجلوس في أحد المقاهي او المطاعم داخل الأبنية القديمة التاريخية أو المطلة على الساحة والتمتع باطلالة رائعة على الأماكن الأثرية الجميلة والتمتع بالهواء الطلق وتجربة الأطباق الروسية الشهية.

• عند زيارتك لمحيط الكرملن يجب أن لا تنس التقاط الصور التذكارية الفوتوغرافية، والتي من شأنها أن تُمكنك من الاحتفاظ بذكرى رائعة من زيارتك الشيقة إلى هذا المكان التاريخي العريق.

ساعات العمل

من الجُمعة إلى الأربعاء من 10:00 صباحًا وحتى 17:00 مساءً.

الخميس (مُغلق).

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …