Millennium Hotels - Offer

الاتحاد للطيران تتيح حجز خدمة السيارة مع السائق مباشرة في الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها عززت خدماتها في دولة الإمارات عبر توفير سيارة مع سائق للمتعاملين، واعتبارا من أمس، أصبح بإمكان المسافرين حجز خدمة السيارة مع السائق مباشرة عبر موقع الشركة الإلكتروني المحدث، من دون الحاجة للتواصل مع مركز الاتصال الخاص بالاتحاد للطيران أو وكيل السفر.

وقد أفادت الاتحاد للطيران في بيان لها، أمس، أن المسافرين سيتمكنون حالياً من حجز خدمة السيارة مع السائق مباشرة عبر موقع الشركة الإلكتروني المحدّث، من دون الحاجة للتواصل مع مركز الاتصال الخاص بـ”الاتحاد للطيران” أو وكيل السفر.

وأضافت أنه أصبح بإمكان المتعاملين حجز خدمة السيارة مع السائق، وتأكيد الحجز قبل 12 ساعة على الأكثر من موعد إقلاع الطائرة، لافتة إلى أن النظام الجديد يسمح للمسافرين بتعديل أو إلغاء الخدمة، ما يمنحهم قدرة أكبر على التحكم باحتياجاتهم للخدمات.

ووفقاً لـ”الاتحاد للطيران” ستسهل خدمة السائق، التي تستخدم سيارات “مرسيدس بنز” من فئة “إي”، نقل المسافرين في الوقت المحدد، كما يتلقى المسافرون رسالة نصية على الهاتف ورسالة تأكيد إلكترونية عن موعد وصول السيارة.

وفي هذا الشأن، قال جمال أحمد العوضي رئيس قسم تجربة الضيوف للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “إن تعزيز هذه الخدمة يهدف إلى توفير تجربة نقل سلسة للمسافرين، وتسمح لهم بالتواصل مباشرة مع سائق السيارة في كل الأوقات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …