Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بشهر عسل رائع في النمسا

سفاري نت – متابعات

تتميز النمسا بموقع مثالي لقضاء شهر العسل مع المنتجعات التي تتميز بإطلالات خلابة على الجبال وقرى جبال الألب الرومانسية القريبة ومنتجعات السبا الحميمة، ويوجد بها أفضل الفنادق والمنتجعات لقضاء إجازة شهر العسل لا تنسى وفقا لموقع سيدي نت.

يمكن للأزواج الاختيار من بين العديد من الأشياء المدهشة التي تمكن رؤيتها والقيام بها في النمسا، من البحيرات الجبلية ذات المناظر الخلابة إلى الموسيقى الرائعة والمتاحف، والمنتجعات الصحية والعديد من الخيارات الأخرى.

وتعتبر النمسا هي الوجهة المناسبة في جميع فصول السنة؛ السباحة في البحيرات في فصل الصيف، والتزلج في جبال الألب في فصل الشتاء، والاستمتاع بالأحداث والمهرجانات الفريدة على مدار العام.

إليك مجموعة من الأماكن التي تجب زيارتها خلال شهر العسل في النمسا:

مدينة إنسبروك بمبانيها ذات الألوان المختلفة:

فهي إحدى أكثر الوجهات شهرة في النمسا، وتقع مباشرة أمام جبال الألب المغطاة بالثلوج، وهي من الأماكن التي تجب زيارتها في شهر العسل، تخيل رحلة هادئة على عربة تجرها الخيول بين شوارعها المذهلة!

سالزبورغ:

سالزبورغ هي جنة عشاق الموسيقى، ومن بين الأماكن الأكثر رومانسية في النمسا، وتشتهر بمركزها التاريخي وساحاتها الواسعة وبنوافيرها، وبجبالها البانورامية الساحرة، وتتميز المدينة بمزيج متناغم ما بين مناظر الأرض الطبيعية والفن المعماري، وما بين واجهاتها التقليدية والعصرية.

فيينا المعروفة باسم مدينة الحب:

وتشتهر فيينا بقصورها المثيرة للإعجاب، ومتاحفها الفنية، وسميت فيينا مدينة الموسيقى؛ لأنها كانت محل إقامة للموسيقيين المشهورين مثل بيتهوفن وموتسارت، وهي عاصمة النمسا وأكبر مدنها وتعتبر مكاناً مميزاً لقضاء شهر عسل لا يُنسى.

فيلدكريتش

زيارة هذه المدينة في شهر العسل في النمسا مهمة لعدة أسباب؛ حيث يعود تاريخ هذه المدينة إلى القرون الوسطى إلى القرن الثالث عشر، ويمكن من خلال هذه المدينة الوصول إلى سويسرا وليختنشتاين، حيث تقع في الجزء الغربي الأقصى من النمسا.

هالشتات:

هالشتات هي مدينة صغيرة يسكنها 1000 مواطن نمساوي فقط، ويُعد منجم الملح القديم أحد المعالم الرئيسية في المدينة، ويعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، وتتميز بالمقاهي المتجمعة على الشاطئ، وتم إدراج هذه القرية تحت قائمة التراث العالمي لجمالها ولسحر طبيعتها.

مدينة باد غاشتاين

تعتبر مدينة باد غاشتاين النمساوية أحد أجمل المدن النمساوية والأكثر شعبية، وتم تصميم المدينة بأسلوب معماري لإرضاء الملك والملكة.

مدينة ميلك:

وتقع على ضفاف نهر الدانوب ستجعلك تشعر بالدهشة من خلال هندستها المعمارية وزخارف ديكورها الرائعة، ويمكن الحصول بها على نزهة رومانسية في المدينة القديمة من خلال المواقع التاريخية مثل House for Itinerants التي يعود تاريخها إلى القرن الـ17، وتعتبر من المدن المميزة أيضاً التي تقع في غرب النمسا.

مدينة لينز:

هي مدينة تم بناؤها منذ عام 2000 قبل الميلاد في العصر البرونزي، وتتميز بشوارعها المرصوفة بالحصى مع المباني ذات الألوان الزاهية، والنوافير الحجرية، وجبال الألب المفعمة بالثلوج الضخمة في خلفيتها.

ويمكن القيام بجولة في المدينة على متن الحصان أو التمتع بالمناظر الطبيعية من المروحية، فإن كل شيء في هذه المدينة يشكل أجواء رومانسية لقضاء شهر العسل في النمسا.

ومن الأشياء الرومانسية التي يمكن القيام بها في النمسا خلال شهر العسل، حضور مهرجان الثلج والموسيقى في مايرهوفن، ويقام المهرجان كل عام في أبريل، وهو أكبر مهرجان لموسيقى الثلج في أوروبا.

أفضل وقت لقضاء شهر العسل في النمسا هو من شهر أبريل إلى أكتوبر، إذا كنت تتطلع إلى الأحداث والمهرجانات، أما إذا كنت من محبي الثلج والتزلج، فأفضل وقت للسفر من شهر نوفمبر إلى أبريل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …