طيران الجزيرة تسير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة لاهور

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة طيران الجزيرة عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مدينة لاهور في الهند، بدءا من 26 يونيو 2018، في إطار توسيع نطاق شبكتها خلال موسم الصيف الحالي.

وتغادر ثلاث رحلات أسبوعيا من الكويت أيام الثلاثاء والجمعة والأحد في الساعة 18:35 مساء، وتصل إلى لاهور في 00:10 صباحا، بينما العودة أيام الاثنين والأربعاء والسبت في 01:00 صباحا، على أن يكون الوصول إلى الكويت في 02:55 صباحاً، وتبدأ أسعار التذاكر للذهاب فقط من 45 دينارا، والذهاب والعودة بدءا من 84 دينارا.

وتعتبر لاهور العاصمة التجارية لباكستان، وهي ثاني أكبر مركز اقتصادي في البلاد، وتضم أكبر مركز تكنولوجيا ومركزا ثقافيا تاريخيا، بينما تتسم بأسلوب معيشة نابض بالحياة، كما تعد لاهور موطنا للعديد من المعالم ذات الأهمية المعمارية، مثل الجامع الكبير، ومسجدي وزير خان وبادشاهي، وحدائق شاليمار ومعبد غورودوارا دير صاحب، على سبيل المثال.

وفي تعليقه على ذلك، قال الرئيس التنفيذي في “طيران الجزيرة” روهيت راماشاندران: “يسرنا أن نقدم خدمة جديدة إلى الجالية الباكستانية الموجودة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي بإطلاق رحلاتنا إلى مدينة لاهور، هذه هي الوجهة الأولى لنا في باكستان ومن شأنها أن تسهل مباشرة حركة سفر الباكستانيين الذين يعيشون بالكويت والبالغ عددهم 150 ألف مقيم وربطهم مع أصدقائهم وأقاربهم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …