Millennium Hotels - Offer

أجمل ما يمكنك القيام به في منتزه غريفيث لوس انجلوس امريكا

سفاري نت – متابعات

منتزه غريفيث griffith park تقع في مدينة لوس انجلوس وتعتبر من اهم الاماكن السياحية في امريكا  ، على مر السنين تم تطوير مناطق الجذب الترفيهية في جميع أنحاء الحديقة، ولكن جزءاً كبيراً من الحديقة لا يزال دون تغيير تقريباً من أيام القرى الأمريكية الأصلية التي احتلت المنحدرات السفلى للمنطقة وفقا لموقع رحلاتك.

تقدم حديقة غريفيث اليوم العديد من المعالم العائلية، ومجموعة متنوعة من المؤسسات التعليمية والثقافية، وأميال من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل، وتوفر للزوار بيئة مثالية للأنشطة الترفيهية الممتعة.

 

افضل الانشطة في منتزه غريفيث لوس انجلوس

• جريفيث بارك هي منتزه ضخم يوفر لكم القيام بالكثير من الانشطة المثيرة من ضمنها التنزّه حيث تتوفر مرافق مخصصة كالطاولات الخشبية يمكنكم الجلوس وتناول الطعام وسط المناظر الطبيعية كما يمكنكم التخييم وكذلك ركوب الدراجات والمشي.

• تجربة ركوب القطار المصغّر والذي يعتبر من معالم الحديقة التي تعود لعام 1948، يمكن للزوّار من جميع الاعمار الاستمتاع بتجربة ركوب القطار الذي يأخذكم بجولة لمسافة ميل تقريباً بين احضان الطبيعة.

• مشاهدة علامة هوليود الضخمة التي تظهر بارزة على ارتفاع شاهق وهي من اشهر معالم لوس انجلوس  .

• زيارة مرصد جريفيث الذي يعتبر من اشهر المزارات السياحية في المدينة والذي يوفر اطلالة رائعة على هوليود ومشاهدة مذهلة للفضاء من خلال القبة السماوية.

• زيارة حديقة حيوان لوس انجلوس والتي تقع على مقربة من منتزه غريفيث .

ساعات العمل

الحديقة متاحة للزيارة يومياً على مدار الساعة.

الدخول مجاني.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …