بالصور .. افضل الانشطة في حديقة لوزيني القومية في موسكو روسيا

سفاري نت – متابعات

حديقة لوزيني القومية موسكو Losiny Ostrov National Park واحدة من أجمل الحدائق القومية والطبيعية في مدينة موسكو  وهي تعتبر محمية طبيعية، تقع تحديدًا شمال شرق موسكو، في وسط بلينفالي الشرقية الأوروبيةوفقا لموقع رحلاتك .

يصل أعلى ارتفاع 192-234 متر فوق مستوى سطح البحر، وتبلغ مساحتها نحو 11 ألف هكتار، بما في ذلك 3 آلاف هكتار داخل الحدود الإدارية للمدينة، الحديقة تُعد حديثة نسبيًا حيث تأسست عام 1983.

حديقة لوزيني تمتلئ عن آخرها بمُختلف أنواع النباتات من مُختلف مناطق العالم أبرزها غابات الصنوبر التي تغطي مساحات واسعة من الحديقة وتعطيها مظهرًا خلابًا، بالإضافة إلى أكثر من 500 نوع من النباتات الوعائية والعديد من بساتين الفاكهة.

 

افضل الانشطة في حديقة لوزيني القومية

• التنزه والاسترخاء وقضاء أوقات رائعة بين النباتات والأشجار المُعمرة والنادرة والتمتع بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة على هذه المساحة الممتدة الشاسعة والتمتع بالهواء المنعش البارد والتجول فيها واستكشاف الحيوانات والطيور الموجودة حولكم.

• لمحبي السفاري والمغامرات والتخييم يمكنكم قضاء أوقات ممتعة بصحبة اصدقائكم على المرتفعات والتلال هناك حيث يمكنكم استئجار عدة تخييم وشواء الطعام واستكشاف المحمية في عدة أيام.

• لمحبي النشاط والحركة يمكنكم ممارسة رياضتكم المفضلة مثل المشي أو الركض ستعرون بالانتعاش والتجدد، كما يمكنكم ممارسة الأالعاب التنافسية الجماعية مثل لعب كرة القدم أو التنس الارضى مع أصدقائكم وأطفالكم ستحبون هذه اللحظات الخاصة بكم.

• لمحبي الصور الفوتوغرافية بالتأكيد لن تكفوا عن التقاط الصور الجميلة لكم ولأحبتكم وأنتم تداعبون الطيور أو تراقبون الغزلان من بعيد بين الأشجار.

• الاستمتاع بالجلوس أمام الجداول الصغيرة الهادئة ورؤية الطيور والبط تعوم فيها يمكنكم اطعامها ومداعبتها ستحبون تكامل المكان واتساعه حيث يمكنكم الحصول على الخصوصية.

ساعات العمل

طوال ساعات اليوم جميع أيام الأسبوع.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …