تعرف على أهم 4 مدن سياحية في ولاية فلوريدا الأكثر جذبا للسياح في الصيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر ولاية “فلوريدا” الأمريكية واحدة من الولايات الأكثر جذبا للسياح في فترة الصيف، لما تمتلكه من شواطئ بمواصفات عالمية ساحرة، ومتنزهات ممتعة، واليوم نقدم لك 4 مدن بهذه الولاية لا يجب أن تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى هذه الولاية وفقا لموقع روتانا.
– مدينة “ميامي”:
تعتبر مدينة ميامي الموجودة في فلوريدا، مناسبة لمحبي الشواطئ والسباحة خاصة في فصل الصيف، حيث تمتلك عددًا من الشواطئ الساحرة بمياهها الزرقاء، والتي يمكن أن تمارس فيها الكثير من الأنشطة المائية.

– فلوريدا كيز:
تقع فلوريدا كيز في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة فلوريدا بين خليج المكسيك، والمحيط الأطلسي، وهي سلسلة جزر مرجانية، بها الكثير من المعالم التي يمكن زياراها مثل منتزه بينكامب الوطني البحري والذي يمكنك أن تمارس فيه العديد من الرياضات البحرية مثل الغوص، وأيضا يوجد بفلوريدا كيز منزل الكاتب المعروف إرنست همنغواي، الذي يمكن زيارته.

 

– مدينة “أورلاندو”:
تعبر مدينة أورلاندو هي الأشهر في فلوريدا، لأنها تمتلك الكثير من الحدائق والمتنزهات، أشهرها “والت ديزني” الوجهة المفضلة للأطفال والكبار، إلى جانب وجود مركز كندي للفضاء، الذي يزوره الكثير من السائحين القادمين للمدينة.

– مدينة “تامبا”:
تقع مدين تامبا على الساحل الغربي من ولاية فلوريدا وتعتبر مركزا اقتصاديا، وهناك يمكنك الاستمتاع بزيارة متحف المدينة للفنون والذي يوجد به عدد من الآثار الرومانية والإغريقية ، وغيرها من المتحف مثل متحف العلوم والصناعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …