Millennium Hotels - Offer

أقِم 6 ليالٍ متتالية واحصل على السابعة مجاناً في فندق ذا ريزيدنس تونس

سفاري نت – متابعات

على الرغم من أنّ تونس لا تشكّل سوى جزء صغير من منطقة شمال إفريقيا الشاسعة، إلاّ أنها أرض المغامرات والتجارب الشيّقة إذ تزخر بتاريخ عريق وجمال طبيعي أخاذ يضاهي ذاك الذي تتمتع به مناطق وبلدان أكبر منها بضعفَين. تنعّم بمكان استثنائي يعجز اللسان عن وصفه. فإذا كنت من عشاق الشمس، ستجد ضالّتك على الساحل المتوسطي الرملي فيما تتنشّق نسيم البحر العليل وتتذوّق ثمار البحر الطازجة الشهية في ظل عطلة مغمورة بأشعة الشمس الذهبية. أما أولئك الذين يسري حب المغامرة في عروقهم، فهُم على موعد مع مجموعة من الثقافات المختلفة والمناظر الطبيعية البديعة، بدءاً من السواحل التي تتراصف عليها الأشجار وصولاً إلى رمال الصحراء مترامية الأطراف.

تُعرف تونس بكونها المدينة التي تمتاز بأجواء مريحة وعيش رغيد أكثر من أي مدينة أخرى في شمال إفريقيا، وهي تتّسم بجاذبية مميّزة تجعل منها وجهة مثالية للجميع. بانتظارك إذاً تجارب لا تُعدّ ولا تُحصى في هذه الجوهرة التونسية النفيسة، بدءاً من العمارة القديمة المبهرة وصولاً إلى الأنشطة الحافلة بالمغامرة والطعام الشهي. ولاستكشاف هذه الأماكن الخلابة، ما عليك سوى الإقامة في ذا ريزيدنس تونس الذي يشكّل قاعدة انطلاق مثالية وصرحاً رائعاً للتنعّم بالراحة والاسترخاء. يتموضع هذا الفندق المميز على شواطئ البحر الأبيض المتوسط المتلألئة حيث حكمت مدينة قرطاج القديمة في ما مضى، وهو يزاوج بين الأناقة الشاعرية المستوحاة من التراث العربي الأندلوسي في تونس وبين حفاوة الضيافة العربية الأصيلة.

يقدّم الفندق لضيوفه عند وصولهم شاي النعناع الشهي ومناشف معطّرة بعبير زهر البرتقال، ويتيح لكافة أنواع المسافرين استكشاف نمط الحياة المحلي المميّز. علاوة على ذلك، ينعم عشاق الشمس بأقصى درجات الراحة والاسترخاء في هذا الفندق الكائن على شاطئ نقيّ لم تطرقه أقدام الزوّار، والمزوّد بسبا تالاسو فاخر وملعب جولف رائع مؤلف من 18 حفرة من تصميم روبرت ترينت جونز الثاني. كما سيستفيد المسافرون بغرض العمل من موقع الفندق القريب من المنطقة المالية في تونس، فيما ستتمكّن العائلات المسافرة من الاستمتاع بباقة من الأنشطة والتجارب المتاحة مثل نادي الدلافين للصغار.

حتى أنّ عشاق الطعام سيمضون أحلى الأوقات في هذه الوجهة المميّزة مع مجموعة مطاعم متنوعة تقدّم وفرة من النكهات الغنية التي تعكس طعم هذه الأرض الساحرة وروائحها وألوانها النابضة بالحياة. فيما سيحتار هواة التاريخ والثقافة بين الخيارات الكثيرة المتاحة أمامهم لاستكشاف الأماكن المجاورة مثل أطلال قرطاج القديمة، وهي أحد أشهر المواقع التاريخية التابعة للإمبراطورية الرومانية، فضلاً عن قرية سيدي بوسعيد التي تمتاز برونق فريد شكّل مصدر إلهام لأبرز الفنانين المشهورين.

أما إذا كنت تنشد التخلّص من سموم الجسم، فاستفِد من مرافق العافية المذهلة في الفندق. استوحي ذا سبا أند تالاسو الفاخر الممتد على مساحة 3500 متر مربع من الأجواء المميّزة في الحمامات الحرارية الرومانية القديمة، وهو من أشهر وجهات سبا تالاسو على البحر الأبيض المتوسط وملاذ متخصّص بتقديم أفضل علاجات العافية. يُعتبر هذا السبا أول سبا يتعاون مع العلامة الرائدة عالمياً “إسبا” في القارة الإفريقية وتونس، إذ يوفر علاجات مفيدة للوجه والجسم تمّ تصميمها حصرياً للمنتجع بحيث تناسب متطلبات كل ضيف. استرخِ تحت أنامل المعالجين المتمرّسين واختبر التأثير المنظّف والمطهّر للنباتات الأصيلة من شمال تونس، مع العناصر المنعشة التي يمتاز بها البحر الأبيض المتوسط. تضمّ المرافق 18 غرفة علاج، وحمّاماً شرقياً، وغرفة سونا وفناءَين للاسترخاء بين علاج وآخر. وإذا أردت التمتّع بتجربة ملؤها الاسترخاء والسكينة، فتوجّه إلى بركة السباحة الدافئة المغمورة بماء البحر، تغطّيها قبّة رائعة وتحيط بها مناظر مطلة على الحديقة الغنّاء.

سواء كنت تنشد التمتّع بملاذ هادئ ومريح أم خوض عطلة عائلية لا تُنسى، يوفر لك ذا ريزيدنس تونس تجارب مستوحاة من التاريخ القديم وأنشطة عصرية ممتعة في وجهة واحدة مذهلة.

لغاية 31 ديسمبر، أقِم 6 ليالٍ متتالية واحصل على السابعة مجاناً في غرفة مزدوجة تشمل الإقامة والفطور.  يشمل العرض برنامج علاجات مميّز في السبا لمدة 8 أيام فضلاً عن خدمة نقل من المطار وإليه وترقية مجانية إلى غرفة مطلّة على البحر. تبدأ الأسعار من 3700 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تنطبق الشروط والأحكام:

لا يمكن الاستفادة من هذا العرض بالتزامن مع أي عروض أخرى
العرض متوافر للحجوزات الفردية المباشرة فقط
لا يمكن استرداد المبلغ المدفوع
ينبغي تسديد المبلغ قبل 10 أيام من تاريخ الوصول

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …