استمتع بتجربة فريدة وخصومات ورحلات لا تنسى في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

سفاري نت – متابعات

خلال هذا الصيف، استمتع بتجربة فريدة ورحلات لا تنسى وخصومات لا تُقاوم . خُض تجربة الركوب على الجمال حين تلامس أشعة الشمس الدافئة الكثبان الرملية اللامتناهية لصحراء الربع الخالي المذهلة في أبوظبي، في منظر يحبس الأنفاس. تمتع بالانتعاش في المسبح الشاسع بينما تشاهد الحيوانات البرية وهي تستظل في الجوار، وعِش الأصالة المستوحاة من الديكور العربي العريق الذي يجسد روح إحدى أقدم الثقافات في العالم، في رحاب قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا.

العرض الصيفي للفلل.

اكتشف جوهر الفخامة والرفاهية في رحاب أنانتارا قصر السراب. تفضل بالإقامة في فيلا أنانتارا بغرفة واحدة مع مسبح واستمتع بإفطار راقٍ لشخصين وانتعش من خلال الغطس في مسبحك الخاص. اختر من بين الأنشطة الصحراوية المتنوعة عند شروق و غروب الشمس أو ببساطة اقضِ أوقاتًا من الدلال داخل السبا.

تبدأ الأسعار من ١٩٩٩ درهمًا* لليلة الواحدة في إقامة من الرفاهية، تشمل بوفيه إفطار لشخصين بالغين.

للحجز تفضل بزيارة qasralsarab.anantara.com أو راسلنا على البريد الإلكتروني crome@anantara.com أو اتصل بنا على الرقم     ٨٧٠٠ ٨٩٥ ٢ (٠) ٩٧١+ *تُضاف إلى الأسعار ١٠٪ رسوم خدمة و٥٪ ضريبة القيمة المضافة و٦٪ رسوم سياحة و٤٪ رسوم بلدية. كما تُضاف أيضًا رسوم البلدية الخاصة بالغرف، والتي تبلغ قيمتها ١٥ درهمًا لكل غرفة نوم ولكل ليلة واحدة.

يوم رفاهية المنتجع.

سافر إلى ملاذ صحراوي من الفخامة ليوم واحد. عش روح المغامرة العربية واستمتع بجو من الهدوء، ودلل نفسك أكثر بمزايا الرفاهية مع خصم بقيمة ٢٠%. تتبع خطى أهل البادية الكرام من خلال تجارب صحراوية فريدة، واستعد حيوية جسمك وصفاء ذهنك في رحاب السبا، بينما يقضي صغارك أوقاتًا من المرح في نادي الأطفال. استمتع بأرقى المذاقات أمام مناظر طبيعية تحبس الأنفاس.

تبدأ الأسعار من ٢٢٩ درهمًا* للشخص الواحد

للحجز تفضل بزيارة qasralsarab.anantara.com  أو راسلنا على البريد الإلكتروني crome@anantara.com أو اتصل بنا على الرقم     ٨٧٠٠ ٨٩٥ ٢ (٠) ٩٧١+ *تشمل الأسعار إضافة ١٠٪ رسوم خدمة و٥٪ ضريبة القيمة المضافة و٦٪ رسوم سياحة و٤٪ رسوم بلدية.

باقة تجربة الصحراء المذهلة.

دلل نفسك مع باقة فريدة تأخذك في رحلة من المغامرة في رحاب الصحراء وأخرى من الصفاء والهدوء في السبا.

اكتشف أسرار صحراء ليوا وكثبانها الرملية المهيبة من خلال اختيارك لنشاط صحراوي. استمتع باسترخاء لا مثيل له واستعد حيويتك مع جلسة تدليك تدوم ٦٠ دقيقة*.

تبدأ الأسعار من ٧٠٠ درهم* للشخص الواحد

للحجز تفضل بزيارةqasralsarab.anantara.com  أو راسلنا على البريد الإلكتروني infoqas@anantara.com أو اتصل بنا على الرقم    ٨٧٠٠ ٨٩٥ ٢ (٠) ٩٧١+ *تشمل الأسعار إضافة ١٠٪ رسوم خدمة و٥٪ ضريبة القيمة المضافة و٦٪ رسوم سياحة و٤٪ رسوم بلدية. لا يشمل جولة مدينة أبوظبي وجولة ليوا وتدليك الاسترخاء للسيدات الحوامل من إيليمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأهم العروض للمنتزهات المائية في الإمارات طيلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء العيد في الإمارات اليك عروض أفضل المنتزهات المائية في الإمارات بمناسبة عيد …