Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض السبا في الحبتور سيتي خلال صيف 2018

سفاري نت – متابعات

أعلن كلٌ من النادي الصحي لويستن دبي الحبتور سيتي وسانت ريجيس ، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بفصل الصيف 2018 وفقا لموقع عين دبي.

أطلق نادي هيفينلي سبا في فندق ويستن دبي ، الحبتور سيتي، عرضه الصيفي  Be Chill ، الذي يوفر خيارات عديدة للاستجمام، كما أطلق نادي إيريديوم سبا في فندق سانت ريجيس ، عرض Retreat from the Heat الذي يمكن الاستفادة منه طوال ثلاثة أشهر.

عرض الصيف من نادي هيفينلي سبا في فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي: 
يقدم نادي هيفينلي سبا، جلسة مساج لمدة 50 دقيقة إلى جانب مجموعة من الخيارات للاسترخاء بعيداً عن أشعة الشمس الصيفية، بالإضافة إلى تناول عصير الليموناضة ، وذلك مقابل 300 درهم إماراتي. وعلاوةً على ذلك، فإن النادي يقدم لضيوفه جلسة علاج مجانية عند شراء ثلاثة علاجات.

هذا ويتضمن نادي هيفينلي سبا 20 غرفة في مناطق منفصلة للرجال والسيدات، ويتميز تصميمه بسقفه المرتفع، والعناصر الطبيعية، والإطلالات باتجاه أفق المدينة ومنطقة داون تاون التي تتضمن برج خليفة. كما يمكن للضيوف الاستفادة من كافة المرافق في النادي والتي تشمل الساونا وغرفة البخار وأحواض الحمام الساخنة والحمامات الحسية والأماكن المخصصة للاستراحة.
التاريخ: 9 صباحاً إلى 9 مساءً
العرض: Be Chill، مقابل 300 درهم.
التاريخ: من يونيو إلى أغسطس 2018
للحجز والاستعلام: +971 4 437 3300
عرض نادي إيريديوم سبا في فندق سانت ريجيس دبي:

يقدم نادي إيريديوم سبا في فندق سانت ريجيس دبي، عرض الصيف Retreat from the Heat الذي يمكن الاستفادة منه طوال ثلاثة أشهر.
يمنح هذا العرض فرصة الاستمتاع برحلة في واحد من نوادي الرعاية الصحية في المدينة ويتضمن الحمام المطري المريح، يليه جلسة مساج كامل لمدة 60 دقيقة باستخدام الزيوت العطرية والأحجار الباردة وذلك مقابل 390 درهم إماراتي.
علاوةً على ذلك يقدم فريق العمل في النادي، جلسة علاج مجانية عند شراء كل ثلاث جلسات علاجية.
كما تتوفر مناطق منفصلة للرجال والسيدات، ما يمكن للضيوف تجريب كافة المرافق المتوفرة في نادي الرعاية الصحية التي تتضمن الساونا وغرفة البخار والدوامات والحمامات.
هذا ويقدم النادي مجموعة من الجلسات العلاجية الأخرى والتي تتضمن جلسة علاج الوجه Iridium Bespoke Facial، والتي تضمن رعاية بشرة الوجه وتنقيته وإشراقه، وجلسة تنشيط للأقدام وتدليك فروة الرأس والتخلص من التجاعيد حول العينين.
العرض: Retreat from the Heat نادي إيريديوم للرعاية الصحية، فندق سانت ريجيس دبي، الحبتور سيتي
التاريخ: يستمر العرض حتى 31 أغسطس 2018
الوقت: 9 صباحاً إلى 9 مساءً
السعر: 390 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …