Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق ميلينيوم المطار المدينة رسمياً

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ميلينيوم المطار المدينة، وهو جزء من مجموعة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن افتتاح أبوابه مستكملاً بذلك استمرارية توسعة مشروع تلك العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية.

يقع الفندق   في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز المتميز في المملكة العربية السعودية، وتم تصميمه ليوفر كافة وسائل الراحة للحجاج والزوار القادمين إلى تلك المدينة المميزة، وذلك خلال موسم الحج والعمرة.

ويتميز الفندق   بوجود 227 غرفة رائعة تتكون من غرف ديلوكس وغرف سوبيريور وغرف كلوب وأجنحة تنفيذية. لذلك سيجد النزلاء الذين يبحثون عن أماكن إقامة فاخرة خلال زيارتهم للمدينة المنورة أن فندق ميلينيوم المطار المدينة هو الفندق المثالي لهم لما يقدمه من أجواء مريحة ومرافق تتميز بتوفير الراحة والاسترخاء. كما تتميز جميع غرف وأجنحة النزلاء بوجود مفروشات راقية وألوان دافئة وهادئة، بالإضافة إلى توافر وسائل الراحة التقنية في الغرف للتمتع بإقامة مريحة.

وتعليقاً على الإفتتاح، قال مراد الصباح مدير عام فندق ميلينيوم المدينة المطار:” إنه لمن دواعي سروري افتتاح فندق المطار المدينة واستقبال الضيوف في أرجائه حيث سيعيشون تجربة ممتعة تتميز بجودة عالية من الراحة والخدمات المستلهمة من فخر الضيافة العربية. إن موقع الفندق المتميز وأسعاره التنافسية ومرافقه التي تتمتع بدرجة عالية من الرقي، جميعها ستجعل من الحج والعمرة تجربة لا تنسى لزوار المدينة.”

كما يوفر فندق ميلينيوم المطار المدينة، وهو أحد أرقى الفنادق في المدينة المنورة، “مدينة النبي” والتي تعد ثاني أقدس مدينة في الإسلام بعد مكة المكرمة، الإقامة المريحة للمسافرين من رجال الأعمال، بما في ذلك الحجاج الذين يزورون المدينة لأداء مناسك الحج والعمرة.

ويشمل فندق ميلينيوم المطار المدينة أيضاً أربع قاعات مميزة لعقد الإجتماعات والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 75 نزيلاً. أما بالنسبة للمطاعم، فيقدم الفندق عدة خيارات لتناول الطعام بما فيها مطعم الردهة  The Lobby الذي يقدم بوفيه الفطور إلى جانب قائمة طعام الغداء والعشاء التي تضم أطباق شرقية وعالمية،  ويوجد أيضا مطعم رجال الأعمال (Executive Lounge) المصمّم للضيوف الذي يفضلون أجواء أنيقة أثناء تناول وجباتهم، وهناك أيضاً استراحة طاقم العمل (Crew Lounge) المثالي لتجمع الأصدقاء والإسترخاء بعد عناء السفر، وأيضاً مقهى الشرفة الخارجية  Outdoor Terrace Café)) الذي يتمتع بإطلالة ساحرة،  إلى جانب خدمات تناول الطعام في الغرف.

ويمثل افتتاح فندق ميلينيوم المطار المدينة إضافة ترحيبية أخرى من سلسلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في المملكة العربية السعودية حيث تبقى السياحة الدينية الأكثر طلبا، ومع ذلك، تشهد المملكة تحولاً في مفهوم السياحة الترفيهية منذ أن أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن حملة الإصلاحات الإقتصادية والإجتماعية، بما في ذلك الإستثمار المباشر في السياحة.

وتسعى المملكة العربية السعودية إلى استهداف 30 مليون زائر سنويًا بحلول عام 2030. ولتحقيق هذا الهدف، سيتم إصدار تأشيرات سياحية للمسافرين الدوليين بدءًا من هذا العام، وللمرة الأولى، ستتمكن المرأة التي يبلغ عمرها 25 عامًا أو أكثر من الحصول على دخول تأشيرة سياحية لمدة 30 يومًا بدون مرافق ذكر، إنه تحول كبير من عام 2006 إلى عام  2010 ، عندما أغلقت المملكة أبوابها بوجه السياح الباحثين عن الترفيه إلى حد كبير.

ويضيف الصباح: “نحن واثقون من أن مطار ميلينيوم المدينة سوف يخدم جميع أنواع المسافرين خاصة وأنه يتم الآن تطوير معالم سياحية جديدة تماشيا مع رؤية السعودية 2030 ، والتي تهدف إلى زيادة عدد الحجاج وزوار العمرة. وبفضل معايير الخمس نجوم الذي يتمتع بها فندق ميلينيوم المطار المدينة، فإننا نضمن الراحة والإقامة السهلة لضيوفنا، سواء كانوا في عطلة أو يقومون في رحلة دينية أو يزورون أقاربهم أو يسافرون للعمل.”

لمزيد من المعلومات حول فندق ميلينيوم المطار المدينة،  يرجى زيارة https://www.millenniumhotels.com/en/madinah/millennium-madinah-airport\

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …