Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل 10 نشاطات سياحية في حديقة كولومينسكوي موسكو روسيا

سفاري نت – متابعات

منتزه كولومينسكوي Kolomenskoe Park هو واحد من أجمل الأماكن في مدينة موسكو  ، يقع على بعض دقائق قليلة بالمترو من وسط المدينة ويطل على نهر موسكفا الجميل الممتدوفقا لموقع رحلاتك .

يتميز بكونه يجمع بين الماضي والحاضر .. الماضي من حيث عبق التاريخ والأبنية القديمة المُلحقة به، والحاضر من حيث المساحات الخضراء الواسعة التي تبعث شعور على الراحة والانطلاق والملاعب والمرافق الحديثة. ويعتبر المنتزه من اشهر اماكن السياحة في موسكو

تأسست هذه الحديقة عام 1237 لذلك تُعد واحدة من أقدم المزارات في موسكو وروسيا بأكملها، كانت تدخل قديمًا ضمن مُمتلكات القيصر الذي يتولى الحُكم قبل أن تُصبح من اهم معالم السياحة في روسيا، يقع في قلب المُنتزه كنيسة جميلة تُسمى بكنيسة سيدة قازان وتتميز بقبابها الزاهية والتي تأخذ اللون الذهبي، وأيضا القصر الخشبي الجميل بألوانه.

خلال فصل الصيف تمتلئ حديقة كولومينسكوي بعدد كبير من الأشخاص الباحثين عن الشمس عندما تجتمع مع الطبيعة الساحرة ومع ذلك تظل هُناك مساحات كافية للهدوء والعزلة.

افضل الأنشطة في حديقة كولومينسكوي موسكو

• الحديقة مكان رائع للترفيه والتنزه وقضاء وقت مُمتع مع العائلة والأهل والأصحاب حيث الهدوء والهواء المنعش والاسترخاء تحت الأشجار الخضراء الضخمة المزهرة التي تنتشر في كل مكان وأشكال الأزهار الملونة وروائحها العطرة الأخاذة.

• مُحبي الحركة والرياضة يمكنكم ممارسة رياضتي الركض والمشي في المساحات خضراء بين الأاشجار والأزهار بجانب الجداول الصغيرة داخله، تُعطي المناظر الطبيعية من حولك قوة للمواصلة والنشاط في رياضتكم المفضلة.

• يوجد في الحديقة ملعب كرة قدم معشب جميل يمكنكم قضاء أوقات من التنافس والمرح مع الاصدقاء.

• بالإضافة لجمال الطبيعة في المنتزه فهو مكان يحتوي على عدد من الأبنية الأثرية والتاريخية الجميلة، يُمكنك زيارتها والتعرف عليها، كما يوجد بالقرب من المنتزه متحف تاريخي إلى الشمال منه، والتي من المؤكد سوف تكون جولة تاريخية وثقافية رائعة.

• يمكنكم التمتع بجولة رائعة على عربة تجرها الخيول الروسية كما في سابق الأزمان ستحبون الجولة وجمال الأماكن من حولكم يمكنكم  التمتع بتناول الآيس كريم فيها.

• أما إذا زرت المكان في الشتاء فستعشقون القيام بالتزلج على الجيلد وركوب المزلاجات والقيام بجولة شيقة ممتعة مع أصدقائكم.

• المشاركة في جولة على أحد القوارب الكبيرة في نهر موسكفا الذي يطل عليه المنتزه خلالها ستتعرفون على المدينة من خلال مسار النهر فيها وستحبون التقاط الصور الفوتوغرافية لكم على القارب ولأهم الأماكن التي ستمرون بها.

• بالإضافة إلى ذلك يُمكنك شراء كوب من القهوة اللذيذة الطازجة أو الشكولاه الساخنة من أحد المحال التجارية أو المقاهي داخله أو تناول وجبة الغداء في الهواء الطلق مع عائلاتكم ستحبون مشاهدة غروب الشمس وانعكاسها على النهر وسط المساحات الخضراء الشاسعة.

•  لا تنس أن تقوم بشراء بعض الهدايا التذكارية للأهل والأصدقاء من المتاجر الموجودة داخل المُنتزه، والتي تنتشر بطول الطريق المؤدي إليه مثل الخزف الروسي الملون وصناديق الموسيقى الجميلة والمنحوتات الخشبية لأهم الاماكن السياحية في موسكو

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …