Millennium Hotels - Offer

تعرف على عروض فنادق دبي خلال مفاجآت صيف دبي 2018

سفاري نت – متابعات

أعلن الموقع الإلكتروني Hotels ، عن عدد من العروض والتخفيضات التي تشهدها الفنادق القريبة من المراكز التجارية المعروفة في دبي، وذلك خلال مفآجات صيف دبي 2018 وفقا لموقع عين دبي.

كمبينسكي مول الإمارات 
يعد كمبينسكي مول الإمارات ، من الفنادق 5 نجوم التي تقدم وصول سهل إلى أكثر المعالم  شهرة في وسط دبي، حيث يتصل الفندق مباشرة بمول الإمارات، لذا فإنه بإمكان الضيوف التسوق في أكثر من 700 متجر، وكذلك التزلج في سكي دبي أو اللعب في ماجيك بلانيت.

تتوفر الغرف في كيمبنيسكي مول الإمارات بسعر 989 درهم إماراتي لليلة.
 فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة دبي 
يبعد فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة دبي، مسافة قريبة من ابن بطوطة مول ومترو دبي، كما أنه يوفر وصول سهل إلى أبرز معالم دبي، ويوفر الفندق جو من الاسترخاء عبر المسبح على الروف توب، وفي سبا سفر، كما يقدم الفندق صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى فرصة الدخول المجاني إلى نادي الشاطيء الخاص على نخلة جميرا، حيث سيتمكن الأطفال من استكشاف العديد من الأنشطة المرحة في نادي ليتل بيردز.

تتوفر الغرفة في فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة دبي بسعر 423 درهم إماراتي لليلة الواحدة.
إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
يقع فندق إنتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي، في أحدث وجهات التسوق والمأكولات والترفيه، كما يقدم تجارب متميزة عبر الغرف والأجنحة الأنيقة التي يبلغ عددها 508 غرفة، وإلى جانب المطاعم، فإنّ الفندق يقدم مركز فعاليات بمساحة 4250 متر مربع وكذلك وصول مباشر إلى دبي فيستيفال مول الذي يحتضن 500 متجر تجزئة لأكثر العلامات التجارية مثل متجر روبينسونز، كما يقدّم المركز التجاري عرض IMAGINE الذي يستخدم الماء واللايزر والنار.
تتوفر الغرفة في إنتركونتننيتال دبي فيستيفال سيتي بسعر 425 درهم إماراتي لليلة الواحدة، لا كما يمكن مع برنامج مكافآت الموقع الإلكتروني Hotels الحصول على مكافأة ليلة مجانية لكل 10 ليالي تقضونها.
فيدا وسط المدينة 
تعتبر فنادق ومنتجعات فيدا علامة دولية تعكس نمط الحياة العصري، حيث تعتبر منطقة عصرية بالقرب من دبي مول وتتمتع بسهولة الوصول إليها من مختلف أنحاء دبي، كما أنه بإمكان الضيوف التواصل مع العالم وتجربة كل ما هو محلي في أجواء حيوية.

تتوفر الغرفة فيدا وسط المدينة بسعر 649 درهم إماراتي لليلة الواحدة.
فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر ريزيدنسيز
يقدم فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر، 317 غرفة أنيقة مجهزة بكافة مستلزمات الراحة والترفيه، حيث يمكن طلب خدمة الغرف على مدار الساعة، كما يمكن تجربة المأكولات المميزة بارتياد المطاعم، بالإضافة إلى المسبح المزين بالموزاييك وشرفة آزور في الروف توب، وتمتع بإطلالة على أفق دبي.

تتوفر الغرفة في فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر ريزيدنسيز بسعر 335 درهم إماراتي لليلة الواحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ الأسعار المذكورة أعلاه، لا تتضمن الضرائب والرسوم للغرفة المزدوجة شخصين، كما أنّ العروض تعتمد على توفر الغرف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …