Millennium Hotels - Offer

مطعم “بوكو لوكو” يقدم أفضل خيارات المطبخ الأمريكي اللاتيني للذواقة في دبي

سفاري نت – متابعات

يدعو مطعم “بوكو لوكو” ذو الموقع المتميز في “ذا بييتش” الزوار إلى الاستمتاع بخيارات القائمة المحدّثة التي تضم ما يزيد عن خمسين طبقاً تسوده اللمسات والنكهات الأمريكية اللاتينية الشهية.

وتشمل الأطباق الجديدة ضمن القائمة كلاً منTostada de Lengua وتوستادا البطاطس المهروسة، بينما يمكن لمحبي التاكو تناول سندويتشات تاكو القريدس المقرمش أو تاكو البط المشوي.

وتشمل قائمة المقبلات طبق Queso Fundido الشهي والمكون من الجبن المذاب والهلابينو والطماطم والأفوكادو والمقدم مع خبز التاكو الطري.

ومن شأن إضافة أطباق الأرز الجديدة المسماةArroces أن تضفي تنوعاً أكبر، إذ تزخر القائمة بخيارات الأطعمة غير النباتية مثل الأطعمة البحرية وقطع الدجاج الصغيرة، إضافة إلى الخيارات النباتية مثل طبق La Poblana Veggie. ويمكن للزوار الاستمتاع بوجبة La Gozadera Grill الكبيرة لشخصين والتي تحتوي على شريحة لحم، والكوريزو، والدجاج والقريدس مع الخضروات وغيرها.

أما قائمة الحلويات فتحتوي على ما لذ وطاب من الخيارات الجديدة، مثل طبق Sweet Nachos مع بذور الرمان، والفراولة، وآيس كريم الفستق مع صلصة الشوكولاته، وطبق Cuban Delight الذي يتكون من كيكة الليمون مع الرغوة المدخنة الكوبية ومعكرون الصبار والذي يعلوه الكرز، إضافة إلى كيكة الحليب Tres Leches التي تعلوها كريمة الليمون والفستق.

ويقدم المطعم كذلك مجموعة من المشروبات المنعشة مثل البيريتا والكوكتيلات المنوعة والليمونادة وغيرها الكثير.

وسيكون عشاق التاكو على موعد مع “تاكو الثلاثاء” في مطعم “بوكو لوكو” في “ذا بييتش”، إذ يمكن للعملاء اختيار مختلف النكهات والحصول على وجبات تاكو وتوستادا مفتوحة مقابل 111 درهماً فقط.

ويعكس التصميم الداخلي الأنيق للمطعم أصوله الأمريكية اللاتينية، إذ يتمتع التصميم بلمسات زاخرة بالألوان تمنح مرتادي المطعم شعوراً فريداً بالحركة والنشاط.

ويتسع المطعم لأكثر من 200 شخص في الداخل وفي الهواء الطلق، وهو مفتوح لتقديم وجبات الغداء والعشاء.

أوقات عمل المطعم

من الأحد إلى الأربعاء: 11 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

من الخميس إلى السبت: 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل

صفحة المطعم على فيسبوك وإنستغرام

PocoLocoDubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …