Millennium Hotels - Offer

مطعم تراتوريا توسكانا الإيطالي يقدم قائمة الطعام الاستثنائية الخاصة بموسم الصيف

سفاري نت- متابعات

المطعم يطلق عرض ’لا فاميليا‘ الاستثنائي الذي يشمل قائمة طعام غنية بخيارات أطباق فوكاشيا والآيس كريم بالجيلاتو ليضمن للزوار اختبار أروع التجارب العائلية الإيطالية الأصيلة

كشف مطعم ’تراتوريا توسكانا‘، وجهة الطعام الإيطالي ذات الموقع المتميز على الواجهة البحرية النابضة بالحياة في سوق مدينة جميرا، عن توسيع قائمة عروضه الصيفية المميزة بإطلاق عرض ’لا فاميليا‘ الاستثنائي، والذي ينطوي على تشكيلة من الأطباق الجديدة كلياً والمصممة لتلائم أذواق جميع أفراد العائلة، لتوفر للزوار خيارات مثالية تحلو مشاركتها بصحبة الأحبة. وتأتي الأطباق الجديدة من إبداع كبير الطهاة أنطونيو ياكوفيللي لتواكب متطلبات الزوار وتتيح لهم الاستمتاع بأشهى النكهات والأطباق الإيطالية العائلية الأصيلة وأطباق خبز ’فوكاشيا‘ والجيلاتو الكلاسيكية.

وبهذه المناسبة، قال الشيف أنطونيو ياكوفيللي: “تتمثل تجربة الصيف التقليدية في إيطاليا في قضاء أروع الأوقات بصحبة الأهل والأصحاب، والاستمتاع سويةً بتشكيلات واسعة من الأطايب المحلية الأصيلة. لذا نعمل في ’تراتوريا توسكانا‘ على تقديم هذه التجربة الفريدة بين أيدي روادنا، مع التركيز على تقديم كميات وافرة من أطباق خبز ’فوكاشيا‘ والجيلاتو المفضلة لدي شخصياً، والتي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء”.

ويرحب مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ بزواره من العائلات والاصدقاء، ويدعوهم للاستمتاع بأطباقه المصممة خصيصاً لتحلو مشاركتها مع الأحبة، والتي تشتمل على تشكيلة واسعة من أصناف ’توتا فوكاشيا‘ المستوحاة من النكهات التقليدية لمنطقة بوليا الواقعة على الساحل الجنوبي لإيطاليا، جنباً إلى جنب مع الخيارات التي تلائم أذواق عشاق اللحوم والمأكولات البحرية أو النباتية على حد سواء.

وتشمل تشكيلة الأطباق المميزة طبق ’فوكاشيا بوليزي‘ النباتي المكون من الطماطم الطبيعية العضوية وجبنة بافلو موزاريلا وصلصة بيستو الريحان مع الجرجير والبارميزان المبروش وخل البلسميك المعتق، فضلاً عن طبق ’فوكاشيا بوليزي‘ مع اللحوم المكون من صلصة بيستو الطماطم المجففة بالشمس والخس الصغير وسلامي لحم العجل الحار، مع الفليفلة المشوية والبصل المكرمل. وبدوره، يحضر طبق ’ذا فيشرمان فريند‘ مشوياً مع جنبة بوراتا المدخنة والمايونيز بالليمون والسبانخ الصغيرة، والسلمون المدخن، مع البصل الأحمر المخلل والشبت الطازج.

وتكتمل روعة النكهات مع أطباق التحلية الاستثنائية، والتي تضمن للزوار اختبار تجربة طعام إيطالية أصيلة مع خيارات الجيلاتو المتنوعة التي ينطوي عليها عرض ’لا فاميليا‘، والتي تضمن تلبية أذواق الجميع، حيث يقدم المطعم 13 نكهة مختلفة من الآيس كريم الشهي، بما فيها صنف ’لي كوبي جيلاتو استيفي‘ الذي يعد خياراً مثالياً ضمن الجلسات العائلية المميزة، ويتوفر بـ 3 تشكيلات تضم: ’لا كوبا تروبيكالي‘ – آيس كريم بنكهات استوائية مكون من الباشن فروت والمانجو وسوربيه جوز الهند، ومنكّه بالأناناس المكرمل والفراولة الطازجة مع قطع الباشن فروت وجوز الهند المبروش. إلى جانب ’لا كوبا كريمينو‘ -والتي تتكون من شوكولاتة كريمينو مع آيس كريم بالشوكولاتة والفانيليا، ومزينة بالكريمة المخفوقة والبندق المحمص وقطع الكريمينو وصلصة الشوكولاتة وحبيبات الكاكاو المكرملة. بالإضافة إلى ’لا كوبا توسكانا‘ – وهي آيس كريم مستوحى من نكهات منطقة توسكانا العريقة، وتحضر من آيس كريم الفستق والشوكولاتة البيضاء وكرز أمارينا والسبيكولوس، ومنكهة بصلصة الكاراميل المملح والكريمة المخفوقة وقطع من المارشميلو والسكر.

يتوفر عرض ’لا فاميليا‘ في مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ ابتداءً من 15 يونيو حتى 30 أغسطس. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 3232 432 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurants@jumeirah.com.

يعتمد المطعم سياسة الحجوزات ولكن يمكن للزوار الاتصال على الرقم 044323232 أو البريد الالكتروني: restaurants@jumeirah.com للمزيد من المعلومات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …