Millennium Hotels - Offer

الخطوط الجوية السريلانكية توفر عطلات سريعة مميزة للسياح الخليجيين

سفاري نت – متابعات

تستهدف الخطوط الجوية السريلانكية جذب مزيد من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي، والباحثين عن عطلة توفر عجائب الطبيعة التي تنعم بها الجزيرة، وسحر الشمس والرمال وركوب الأمواج الذي تزخر به.

وتتمتع سريلانكا بجمال طبيعي خلاب فضلا عن قربها من منطقة الخليج، ما يجعلها وجهة محببة لقضاء العطلات للسياح من جميع أنحاء العالم، والذين هم على دراية بالعديد من عوامل الجذب التي تمتلكها سريلانكا.

وقالت ساميندا بيريرا، المدير العام للتسويق في شركة الخطوط الجوية السريلانكية: “من خلال رحلاتها اليومية المريحة من دبي، أبوظبي، الدوحة، الرياض، مسقط، البحرين والكويت إلى كولومبو، تقدم الخطوط الجوية السريلانكية الآن 68 رحلة أسبوعية من المنطقة إلى قاعدتنا في سريلانكا للسياح القادمين من المنطقة، الذين يتطلعون لقضاء عطلة سريعة أو أجازة طويلة بصحبة عائلاتهم، وليس رحلة طيران قصيرة فقط”.

وقالت: “سواء كان السياح ينشدون قضاء عطلة شاطئية هادئة على طولشواطئنا البكر التي تمتد لأميال وأميال على كلا الساحلين، أو إثارة تحدي ركوب الأمواج العاتية في خليج أروغام، جنة راكبي الأمواج الدولية المشهور عالمياً، فإن سريلانكا تزخر بما يرضي الكل”.

وتشير الإحصاءات الأخيرة إلى أن سريلانكا استقبلت 107,635سائحًا من دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2017 ، بنسبة نمو بلغت 6.5%، حيث تعد الإمارات السوق المصدر الرئيسي في المنطقة.

وتسير الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص يضم طائرتي A330-300 وA320neo المتطورتين اللتين تلّقان إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك).

وتعد شركة الخطوط الجوية السريلانكية التي انطلقت عام 1979 الناقل الوطني في سريلانكا وهي شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات، الراحة، السلامة، الموثوقية والالتزام بالمواعيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …