Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية في مدينة اوستند البلجيكية

سفاري نت – متابعات

مدينة اوستند : هي أحد المدن البلجيكية الساحرة، وهي مدينة ساحلية تقع في فلاندرز الغربية، ويعتبر أفضل ساحل في بلجيكا ، وتحتوي على الكثير من الأماكن الجميلة والساحلية، ويحتوي على الكثير من الأماكن السياحية، ويوجد فيها أجمل المتاحف، ويقام فيها الكثير من المهرجانات كل عام، كما تتميز بالكثير من الطعام اللذيذة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أهم الأماكن السياحية في مدينة اوستند:

– شاطئ أوستند: توجد في المدينة الكثير من الشواطئ الرائعة والمميزة، ويعتبر شاطئ أوستند من أجمل الشواطئ الساحلية في بلجيكا، وأكثرها متعة ويوجد الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها، وممارسة بعض الأنشطة الرياضية واستخدام الطائرات الورقية، والسباحة، وأخذ حمامات الشمس ويوجد في شاطئ أوستند بعض الأكشاك ومحلات لتأجير السيارات ، وأماكن لرعاية الأطفال ومحلات لتناول الأيس كريم.

– متاجر المأكولات البحرية: تتميز مدينة أوستند بالمأكولات البحرية خاصة بلح البحر والروبيان، ويمكن الذهاب إلى متجر المؤكولات البحرية وشراء الروبيان الطازج، وهي عبارة عن متجار صغيرة لبيع الأسماك في بلجيكا وتعتبر من أفضلها، كما تقدم بعض السندويشات الخاصة بالمتجر مع سلطات الاسماك المحلية والاستمتاع بالطعام على الشاطئ.

 

– متحف الفن في أوستند: يعتبر متحف الفنون من المتاحف الجميلة في المدينة، وقد تم التركيز على الفن في بلجيكا منذ عام 1850، وهناك الكثير من الأعمال الفنية المميزة، جيث يوجد الكثير من من أبرز أعمال الفنان جيمس إنسور، ليون سبيليايرت، وبيرميك ثابت، وهو من المتاحف الكبيرة التي تحتوي على الكثير من المجموعات الفنية.

– متحف جيمس إنسور: يعتبر جيمس إنسور هو أحد الفنانين العالمين، وقد كان يقيم في مدينة أوستند، وقد أمضى معظم حياته في المنزل الذي ورثه عن عمه، ويوجد في الطابق السفلي من المنزل متجر للهدايا التذكارية، وقد صنع العديد من أعماله الفنية الشهيرة في غرفة الرسم الأزرق في المنزل، وقد تحول الأن إلى متحف، ويعرض في المتحف الكثير من المعلومات عن حياة الفنان في مدينة أوستند، ويوجد الكثير من الأعمال الفنية لجيمس انسور.

– رحلة الصيد: يعتبر رحلات الصيد من أكثر النشاطات الممتعة في مدينة أوستند، ويمكن أخذ قارب صيد بداية من الساعة السادسة صباحا، وصيد الكثير من أنواع الأسماك مثل الماكريل، سمك القد، والبلايس، والعودة إلى ميناء أوستند في الخامسة مساءا، وتناول الأسماء في العشاء، وهي من الرحلات التي يمكن القيام بها في الصيف والشتاء واصطحاب الاطفال أكبر من ستة سنوات.

– مطعم كوكوك: وهو مطعم فريد من نوعه، حيث يتم فيه تقديم قائمة محدودة من وجبات الدجاج، ويقدم الدجاج المحمص، والخبز، وكومبوت التفاح، ويعتبر مطعم كوكوك هو من المطاعم الرائعة في مدينة أوستند، ويبدأ المطعم في العمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة صباحا.

– زيارة الأسواق: توجد مدينة أوستند الكثير من الأماكن المميزة والشوارع، التي يمكنك التسوق فيها، ويعتبر السوق من الأماكن المميزة للتسوق وشراء الهدايا التذكارية، كما يمكن الذهاب إلى سوق الزهور أو سوق السمك، وسوق عيد الميلاد الذي يقام في فصل الشتاء، وشراء الجبن والروبيان وزهرة مدسوس.

– الحديقة اليابانية: هي أحد الحدائق الجميلة والمميزة في مدينة أوستند، وهي تقع في وسط حديقة كونينغزن هي حديقة جميلة، وتسمى شين كاي تي وتعني حديقة البحر العميق، وقد تم إنشاء الحديقة على النمط الكايوششيكي، وتوجد في الحديقة بحيرة مائية، وتكثر فيها أشجار الخيزران وتوجد فيها الكثير من التماثيل، وهناك حديقة من الصخور، وتوجد في الحديقة الكثير من المسارات المتعرجة، وهو من الأماكن التي يمكن الاستمتاع بالهدوء والطبيعة الخلابة، والحديقة مجانية للجمهور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …