Millennium Hotels - Offer

طيران ناس يوفر لضيوفه خدمة البث الترفيهي naStream المجانية على متن طائراته

سفاري نت – متابعات

في خطوة جديدة بهدف تعزيز  خدماته وتقديم كل ماهو جديد لراحة ضيوفه؛ أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط،‏ عن قرب إطلاق خدمة البث الترفيهي naStream لضيوفه المسافرين على متن جميع رحلاته الداخلية والدولية ابتداءً من 1 يوليو 2018.

وتحتوي خدمة البث الترفيهي naStream على العديد من المحتويات الترفيهية كالأفلام والألعاب والموسيقى والمجلات، بأسلوب عصري وحديث، والوصول لها بكل سهولة من خلال الأجهزة الذكية الشخصية للمسافرين سواءً الجوال أو الآيباد أو أجهزة الحاسب المحمولة، حيث يمكن لهم الدخول إلى صفحة خدمة البث الترفيهي دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وإنما عن طريق عبر الاتصال بشبكة الواي فاي المخصصة للبث الترفيهي.  

وسيتمكن المسافرون مع طيران ناس من الاستفادة من خدمة naStream ابتداءً من 1 يوليو 2018 على رحلات مختارة تدريجيًا إلى أن تكون الخدمة متوفرة على جميع الرحلات، حيث ستكون البداية مع الرحلات الدولية التي تستغرق وقتًا أطول، وهي رحلات الرياض وجدة والدمام إلى كل من فيينا وأثينا وباكو وتبليسي وإسطنبول وطرابزون. علمًا أنّ خدمة النظام الترفيهي naStream ستكون مجانًا لجميع فئات السفر وعلى جميع الرحلات. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم نصائح للتعامل مع حجوزات السفر خلال الظروف الجوية السيئة

سفاري نت – متابعات تتسبب الظروف الجوية السيئة في إلغاء وتأجيل آلاف الرحلات الجوية سنوياً، …