Millennium Hotels - Offer

عودة “يوم السيدات” في ياس ووتروورلد

سفاري نت- متابعات

يعود “يوم السيدات” في ياس ووتروورلد، مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط، مجدداً يوم الخميس الموافق 28 يونيو، حيث ستتمكن السيدات من الاستمتاع بالألعاب والمرافق الترفيهية التي توفرها المدينة لمدة يوم كامل، وسط أجواء من الراحة والخصوصية التامة.

من الساعة 10 صباحاً ولغاية 11 مساءً، ستكون ياس ووتروورلد جاهزة لاستقبال السيدات من خلال فريق كامل من الموظفات. ومن أجل ضمان الخصوصية التامة لكل سيدة، لا يسمح بالتصوير، ولن يسمح بدخول أو وجود الرجال في الحديقة الترفيهية في هذا اليوم.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: “إن يوم السيدات في ياس ووتروورلد هو واحد من الفعاليات الأكثر جذباً لضيوفنا من السيدات، لذلك فنحن ندعوهن لزيارتنا في هذا اليوم والاستمتاع بهذه الأجواء الاستثنائية. لقد قمنا بتخصيص هذا اليوم للسيدات لتوفير بيئة يمكنهن من خلالها المشاركة بأنشطة متنوعة والاحتفاظ بذكريات لا تنسى وسط أجواء من الراحة والخصوصية التامة.”

وخلال يوم السيدات يمكن للضيفات الاستمتاع بأكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفق ترفيهي. وفي المساء، تستطيع السيدات المشاركة في دروس أكوا زومبا لاختبار متعة الحركات الراقصة والتمارين الرياضية المائية ضمن تجربة مليئة بالمرح؛ بالإضافة إلى إيقاعات موسيقى الدي جي الحية.

التاريخ: الخميس، 28 يونيو 2018

الوقت: من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 2000 414 2 971+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.yaswaterworld.com/tickets/ladies-day

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …