Millennium Hotels - Offer

لإقامة فاخرة وممتعة في فصل الصيف يمكنك زيارة فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

سفاري نت – متابعات

الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت تدعو العائلات لقضاء صيف حافل بالحماس والمرح تبدأ ب69 د.ك.

لطالما اقترن اسم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في ذاكرة ضيوفه بكونه ملاذاً صيفياً رائداً. فقد حاز مؤخراً على جائزة أفضل فندق ومنتجع في حفل توزيع جوائز السفر والضيافة لعام 2018 وأفضل فندق عائلي فاخر في حفل توزيع جوائز دليل السفر الفاخر للعام ذاته ما يجعل منه وجهة مثالية لقضاء إجازة صيفية لا تُنسى.

ونجح الفندق على مدى 5 أعوام منذ افتتاحه في ترسيخ مكانته كمركزٍ مميز لتجارب الضيافة الفاخرة للعائلات في الكويت وسائر دول الخليج. وتم تصميم الفندق بكل جوانبه ليواكب احتياجات ورغبات جميع الضيوف ويتخطى تطلعاتهم، حيث يجمع بين مفردات الأناقة المعاصرة والتقليدية في آنٍ معاً من خلال تنوع خياراته من الغرف والأجنحة والفيلات ليحقق بذلك أغنى تجربة لجميع ضيوفه.

وستختبر العائلات في منتجع الكويت المثالي إقامة تفيض بالإلفة والدفء وكأنهم في منزلهم الثاني مع توافر جميع المرافق التي تضمن تجربة ضيافة أصيلة. ويرتقي الفندق بهذه التجربة نحو مستوياتٍ جديدة ومبتكرة من الخصوصية حيث يتيح الوصول إلى شاطئ خاص إلى جانب توفر أحواض السباحة المذهلة في المناطق المفتوحة والفلل الخاصة ومواقف ركن السيارات الخاصة انسجاماً مع شعاره “إختلاف متميّز”، ما يضمن رسم ذكريات صيفية منفردة تكتمل مع المرافق الشاملة التي تحتضنها هذه الوجهة الباعثة على السكينة والاسترخاء. ويقدم الفندق للضيوف عرض الصيف المميز ليستمتعوا بإقامة لا مثيل لها داخل غرف الفندق ابتداءاً من 69 دينار كويتي شاملة رسوم الخدمة ووجبة إفطار لشخصين.

ولا تقتصر مزايا الفندق على أجواء الرفاهية والراحة ضمن الغرف، إنما يقدم كذلك تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات في 7 مطاعم ومقاهي وصالات مختلفة.

وسيجد عشاق المأكولات البحرية والعالمية لدى مطعم سولت قائمة متنوعة من الأطباق العالمية المحضرة من مكونات طازجة بعناية بالغة من قبل الطهاة الخبراء حيث أطلق مطعم سولت مؤخراً قائمة طعام وفتح أبوابه لاستقبال النزلاء في فترة الغداء ايضاً.

ولعشاق أطباق اللحوم نصيبهم من النكهات الشهية، حيث يمكنهم تذوق أفضل قطع وشرائح اللحم الفاخرة في مطعم بيبر في الجهة المقابلة لمطعم سولت. فيما يدعو مطعم أوليو الضيوف إلى رحلة بين عوالم المطبخ الإيطالي مع قائمة أطباق تجمع تشكيلة من أساليب الطهي والمكونات الفاخرة لتقدم النكهة الإيطالية الأصيلة. لكن لا غنى عن المطبخ الكويتي في غمرة عروض المأكولات والمشروبات التي يقدمها المنتجع، لذا يخص أرابيسك كافيه الضيوف بأطباق مميزة تثريها التوابل العطرية والأعشاب والنكهات المحلية. ولتجربة متكاملة من المأكولات المحلية والعالمية، يمكن للضيوف اختيار مطعم غاردن كافيه الذي يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف على مدار اليوم.

وعلاوةً على ذلك، يحمل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في جعبته طيفاً متنوعاً من وسائل وأنشطة الترفيه التي تواكب أذواق جميع أفراد العائلة. وأضاف الفندق أنشطة الرياضات المائية بالتزامن مع حلول فصل الصيف ليستمتع الضيوف وأطفالهم بالتجديف بالقوارب الصغيرة (الكاياك) والغوص والغطس والطواف برحلة بحرية مع غروب الشمس على امتداد الشاطئ الخاص الساحر. فيما يمكن للضيوف الصغار تذوق أشهى المرطبات والوجبات الخفيفة بجانب المسبح من مينت كافيه أو ممارسة المزيد من الأنشطة الترفيهية في نادي سندباد للأطفال ونادي ذا سين لليافعين.

أما الأشخاص الذين يقصدون منتجع تاليس سبا في الفندق، فسيكون بانتظارهم أجواء مفعمة بالسكينة بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية حيث يوفر السبا ملاذًاً هادئاً مع علاجات لتجديد الشباب والطاقة وجلسات التجميل وتجديد نشاط الجسد والذهن. ويمكن للضيوف أن ينعموا بمزيد من الاسترخاء قبل أو بعد العلاج في مرافق السبا مع غرفة أملاح الهيمالايا وغرف البخار والساونا والثلج وحوض العلاج المائي.

ولأن الكلمات لا تفي التجربة حقها، ندعوكم لزيارة فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة لتعيشوا بأنفسكم إجازة صيفية من الأحلام.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 22269601 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني jmbreservations@jumeirah.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …