Millennium Hotels - Offer

إطلاق مبادرات لتعزيز تجربة المسافرين لموسم الصيف في مطار أبوظبي الدولي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطارات أبوظبي عن اتخاذها الاستعدادات اللازمة لاستقبال موسم الصيف في مطار أبوظبي الدولي من خلال إطلاق مجموعة من المبادرات والتسهيلات التي تشمل تأشيرات الدخول لمسافري الترانزيت عند وصولهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا، إلى جانب نشر التحديثات الخاصة بمواعيد رحلات الطيران عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوفير النظم المبتكرة لتعزيز إجراءات السفر، فضلاً عن رفع سرعة خدمة الـ”واي فاي” المجانية في المطار بهدف إثراء تجربة المسافرين عبر مرافقه.

وأطلقت مطارات أبوظبي منصة جديدة لاستخراج تأشيرات الزيارة لمسافري الترانزيت داخل مطار أبوظبي الدولي عند وصولهم إلى أرض الدولة، وذلك بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة، وشركة الاتحاد للطيران والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، بهدف منح المسافرين إمكانية الحصول على تأشيرة الدخول سواء كانت ترانزيت أو سياحية في غضون 30 دقيقة.

وتقع منصة الخدمات الجديدة في منطقة مسافري الترانزيت بصالة القادمين ضمن مبنى المسافرين 3 بمطار أبوظبي الدولي، حيث تتيح للمسافرين عبر المطار من مختلف الجنسيات إجراءات ميسرة لتسهيل إمكانية دخولهم إلى الدولة لعدة ساعات أو لمدة أربعة أيام (96 ساعة) أو أكثر، شاملةً جميع أنواع تأشيرات العبور المتاحة.

كما أطلقت مطارات أبوظبي خدمة “بيزتويت” وهي خدمة آلية توفر معلومات الطيران على منصات التواصل الاجتماعي لمطار أبوظبي الدولي، لتمكن المسافرين القادمين والمغادرين عبر المطار الحصول على تحديثات آنية حول مواعيد الرحلات الجوية عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر وفيسبوك.

كذلك، ساهم نظام “السفر الذكي” الذي تم إطلاقه عام 2016 في التغيير من عملية إنهاء إجراءات السفر وجعلها أكثر سرعة وسهولة في مطار أبوظبي الدولي، ويعزز النظام من كفاءة تجربة المسافرين، حيث أنه ساهم حتى الآن في تخفيض الوقت المستغرق لإنهاء إجراءات عمليات السفر بنسبة 70%، ما عزز تجربة المسافرين وجعلها أكثر كفاءة وراحة.

وعلاوة على ذلك، تتيح صالة كبار الشخصيات بمطار أبوظبي الدولي، للهيئات الحكومية أسعاراً مخفضة للانضمام إلى عضوية الصالة الألماسية، والتي تتميز بأسطولها الجديد من سيارات “بي إم دبليو” وغيرها من المزايا الاستثنائية الأخرى.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …