Millennium Hotels - Offer

إطلاق 11 جناحاً جديداً من فندق كورينثيا لندن

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ’كورينثيا لندن‘، أحد أبرز الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم في لندن، 11 جناحاً جديداً من فئة ’جاردن‘ و ’لندن‘. ويجمع الفندق بين مفردات الفخامة التقليدية والابتكارات العصرية في تصميم ينضح بالرقي، ويشغل موقعاً متميزاً في قلب لندن على مسافة خطواتٍ من أبرز وجهات الجذب في المدينة. وتتجلى ملامح الأناقة العصرية فيه من خلال العمارة الفيكتورية الكلاسيكية التي تمتزج مع الحرفية المتقنة والأعمال الفنية المعاصرة، والتي تعكس نبض الحيوية والفخامة والإرث العريق للمنطقة وسط العاصمة البريطانية.

ومع افتتاح الأجنحة الجديدة هذا الشهر، أصبح بإمكان الضيوف اليوم حجز أحدها والتنعم بإقامة فاخرة في الفندق المرموق، حيث تُعتبر أولى الخطوات التحسينية التي يجريها منذ افتتاحه قبل سبع سنوات.

وبهذه المناسبة، قال توماس كوكس، المدير الإداري لفندق ’كورينثيا لندن‘: “نسعى لخدمة المسافرين المتميزين الذين ينشدون اختبار تجربة إقامة فريدة معززة بأحدث وسائل التكنولوجيا”. وأضاف: “يتعلق الأمر بالاستخدام الذكي للمساحة. فقد اشتهر فندقنا بأجنحة ’ريفر‘ و ’بنتهاوس‘ المميزة. ونتطلع اليوم بعد 7 سنوات من الافتتاح إلى مواصلة تعزيز مكانتنا وتقديم منتج جديد في السوق. ذلك أننا نرفض أن نراوح مكاننا وندأب على الارتقاء بعروضنا لتواكب الأذواق والاحتياجات المتطورة للضيوف”.

ويستقي جناح ’لندن‘ إلهامه من أجواء العاصمة البريطانية، حيث تحتفي التصاميم الداخلية البسيطة والنابضة بالحيوية بنمط الحياة العصرية مع توفير وسائل الراحة الحديثة والمرافق المتطورة. ويزخر الجناح بالأعمال الفنية والمنحوتات المميزة التي تعود إلى المدرسة التكعيبية على امتداد مساحته البالغة 105 متر مربع. وتم تصميمه ليوفر أعلى درجات الخصوصية، إذ يتيح للضيوف الراغبين بالترفيه عن أنفسهم مداخل منفصلة لكل مساحة وخيار وصل غرفتي نوم إضافيتين متجاورتين.

أما بالنسبة لجناح ’جاردن‘، فتم تصميمه بإلهام من الحدائق البريطانية الغنّاء مع إطلالة على فناء مزدان بمناظر طبيعية خلابة. حيث يتميز بلمسات خضراء ومفروشات بسيطة ونباتات وارفة تضفي أجواء هادئة مفعمة بالسكينة. فيما تسبغ الألوان والأنسجة المستوحاة من النباتات سحرها على مختلف عناصر الجناح الممتد على مساحة 67 متر مربع ليساعد الضيوف على الاسترخاء. وتنفتح الأبواب مباشرة إلى مساحة المعيشة التي تحتضن منطقة الجلوس الرئيسية مع مدفأة مميزة في الوسط.

وتولت شركة ’جي أيه ديزاين‘ تصميم الأجنحة الجديدة لتثري رصيد الفندق الحالي من الأجنحة وشقق ’بنتهاوس‘ السبعة التي تستحضر الطراز السكني الأنيق مع تراسات رحبة تطل على مشاهد أخاذة لا مثيل لها في جميع أنحاء لندن.

ومن جهته، قال المدير الإداري لشركة شركة ’جي أيه ديزاين‘ في لندن إدوارد ديفز: “نجحنا في إنشاء فندق عالمي معاصر من فئة 5 نجوم على طراز المنازل الإنجليزية الفاخرة. وحرصنا على إنشاء نوعين جديدين وفريدين من الأجنحة التي توفر وسائل راحة عصرية ومرافق حديثة لاستقطاب العملاء الأكثر تميزاً. ويشكل الفن محوراً رئيسياً لفئتي الأجنحة الجديدة والذي يتجسد في الأعمال الفنية والمنحوتات الفريدة التي تحتضنها. ودأبت شركتنا على تصميم مساحات فنية نخطط لبنائها مع مرور الوقت في إطار مجموعة فنية متكاملة”.

وسعت شركة ’جي أيه ديزاين‘ جاهدةً لبناء أجنحة تفيض بالراحة والأناقة. حيث تتجلى الفخامة في مختلف تفاصيلها، من التصميم والأنسجة وورق الجدران إلى المفروشات الجلدية والديكورات الخشبية المصنوعة يدوياً. وتم تصنيع قطع الأثاث في المملكة المتحدة وتجهيزات الإضاءة في ويلز. وتوفر مزايا متنوعة منها الخادم الشخصي وغرفة المعيشة المنفصلة وسرير ضخم وحمام رخامي مع تدفئة أرضية وتلفزيون مدمج فوق حوض الاستحمام ودش مطري.

ويمكن للضيوف الإقامة في أجنحة من فئة ’جاردن‘ لقاء أسعار تبدأ من 1,140 جنيه إسترليني أو في أجنحة من فئة ’لندن‘ لقاء أسعار تبدأ من 2,160 جنيه إسترليني متضمنة ضريبة القيمة المضافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …