Millennium Hotels - Offer

استمتع بأشهى المأكولات مع مطعم “كزبرة” في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يعود مطعم “كزبرة” في فندق ماريوت داون تاون خلال هذا الصيف بعروضه الرائعة الحافلة بأشهى وجبات الغداء المتنوعة والمستوحاة من أفخر مأكولات منطقة الشرق الأوسط، من خلال برنش يوم الخميس الغني بألذ أطباق الباربيكيو والمشروبات الخاصّة، وعرضه الثلاثي الرائع لتناول الطعام، اللعب والضحك من القلب في برنش يوم الجمعة لتجربة تذوّق مُترفة في العاصمة.
وتحفل أمسيات الخميس في مطعم “كزبرة” ببرنش المشاوي والمشروبات، الحافل بمجموعة رائعة من أشهى أطباق الشواء الشهية، الغنية بنكهة خلطات التتبيلات المُبتكرة مع ألذّ العصائر العطرية. وتشتمل قائمة الطعام على الكثير من المأكولات المُعتادة مثل لحم البقر المدخن واللحم المشوي، أجنحة الدجاج والمشويات، المُقدّمة مع مجموعة واسعة من المقبّلات الشهية. وبالتأكيد يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الخاصّة والسانجريا لضمان تجربة متكاملة حافلة بنكهة الشواء الأصيلة.

ولعل درجات الحرارة الحارقة لهذا الموسم قد ألغت إقامة برنش الجمعة الرائع  لتناول الطعام، اللعب والضحك في الهواء الطلق، غير أن عشّاق ومحبي هذه التجربة المتميزة لن يحتاجوا إلى التشجيع للحضور، حيث تمّت زيادة الإثارة لهذا الحدث الأسبوعي في الداخل، وسيتحوّل مطعم “كزبرة” إلى قاعة احتفالية جاذبة من خلال الألعاب الإلكترونية المتنوّعة المناسبة لكافة الأعمار، متابعة عروض السحر والخفة من جيمس الساحر، والاسترخاء مع أروع الألحان والأنغام الموسيقية من منسق الأغاني الدي جيه المقيم.
وسيحظى الضيوف بتجربة تذوق ساحرة من خلال محطات الطهي الحيّة المميزة، منطقة اللحوم والمأكولات البحرية، وأسياخ الشواء الغنية بالنكهات الرائعة، جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الشوربات والسلطات، الخبز الطازج والكرواسان الممزوج بمربى الفواكه والشوكولاتة والجبن، إضافة إلى كافة الأطباق المُفضلة لدى الجميع في وجبتي الإفطار والغداء. ولمحبي الحلويات يوفر المطعم طاولة الحلوى المذهلة والتي تحتضن مجموعة متنوّعة وشهية من المعجنات، الفطائر، الموس، الكيك الملون والمكرون وغيرها الكثير. كما يتميّز البرنش باحتضانه لمجموعة كبيرة ومتنوّعة من أشهى العصائر والكوكتيلات لتجربة متكاملة وغنية لا تُنسى.
يتوافر برنش المشاوي والمشروبات كل خميس من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً مقابل 276 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويشمل الطعام ومجموعة مختارة من المشروبات الخاصة والسانجريا. كما يمكنك أيضاً الحصول على مشروبات العنب الخاصة مقابل إضافة 60 درهماً فقط.

كما يتوافر عرض الثلاثي المرح، تناول الطعام، العب، واضحك من قلبك كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً – 4 مساءً، ويكون عرض “تناول الطعام” بسعر 270 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً المشروبات الغازية، وعرض “العب” بسعر 390 درهم إماراتي للشخص الواحدة شاملاً المشروبات المحلّية والكوكتيلات، و “اضحك من قلبك” بسعر 429 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً الفقاعات الإيطالية الممتازة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …