Millennium Hotels - Offer

استمتع بمزيج من الأناقة الإسبانية واللمسة العربية المتميّزة في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

سفاري نت – متابعات

المنتجع الشهير في دبي ينضوي تحت مظلّة شركة الضيافة الرائدة في إسبانيا سعياً إلى توفير خدمة يُحتذى بها وضمان رفاهية ضيوفه وراحتهم

مرّ عقدٌ على إنشاء منتجع ديزرت بالم دبي الذي سرق الأضواء بكونه أوّل منتجع بولو في المنطقة، وها هو اليوم يحمل رسمياً اسم علامة ميليا العالمية، ويقوم بعملية تحوّل تبدأ معها حقبة جديدة للمنتجع المتميّز الذي يضمّ 39 غرفة.

ستُضفي فنادق ميليا العالمية لمستها الخاصّة على الخدمة والضيافة التي سيُقدّمها المنتجع، وستُكلِّلُها بخبرة تزيد عن 60 عاماً وبنفحة إسبانية ملؤها الأناقة والرقيّ. وفي هذا السياق، عبّر جيمس ريفز، المدير العام لمنتجع ميليا ديزرت بالم دبي عن حماسه، قائلاً: “تسود المنتجع حالياً أجواء زاخرة بالحماس، فنحن نضيف عناصر جديدة بما في ذلك برنامج خدمة العملاء التثقيفي الذي تشتهر به فنادق ميليا عالمياً، فضلاً عن مكافآت ميليا الرائعة التي يمكن لضيوفنا الأوفياء الاستفادة منها. ومنذ إعلاننا في شهر أبريل عن نيّتنا بإبرام الإتفاقية، صببنا جام تركيزنا على عملية التحوّل وجميعنا متحمّسون لبدء النصف الثاني من العام بحلّة جديدة.”

وفي بداية العام، قام منتجع ميليا ديزرت بالم دبي بتطبيق مجموعة من التعديلات على منتجاته، لا سيّما تلك المُستخدَمة في الغرف والسبا. علاوة على ذلك، تتزيّن غرف المنتجع وأجنحته حالياً بإطلالة جديدة ستزداد جمالاً ورونقاً في الأشهر المقبلة.

كما تمّ تطوير وإطلاق سبا جديد يحمل اسم “سمانا سبا” ويسعى إلى توفير أعلى مستويات الرفاهية والجمال باستخدام منتجات عضوية وطبيعية. أضاف السبا إلى محفظته استراحة للعلاجات بالروائح باستخدام منتجات علامة “تيسيراند”، ومنضدة فيتاجول مائية، وعلاجات مكثّفة باستخدام منتجات علامة “فويا” المصنوعة من الطحالب البحرية العضوية من ساحل إيرلندا. ولا يزال يعمل بالشراكة مع علامة “إيمينانس” المجرية الخبيرة في العلاجات العضوية للعناية بالوجه والتي تكمّل مستحضرات العناية بالجمال. ويُقدّم سمانا سبا لضيوفه حالياً نهجاً صحياً يتيح لهم الاستمتاع بأقصى قدر من العافية.

أمّا في ما يخصّ مطعم “رير” الفاخر الذي يشتهر بتقديم ما لذّ وطاب من المأكولات المشوية على حطب السنديان، فستُضاف إلى قائمته المتنوّعة أطباق جديدة تفغر لها الأفواه. وفي التفاصيل أنّ الشيف التنفيذي ستيفن بيولتر وفريقه سيقومون بتعديل الأطباق وتحسين نكهاتها، مع الحفاظ بالطبع على الأطباق المفضلّة لدى روّاد المطعم الأوفياء. كما يفتح مطعم “إبيكور” الكائن قرب مسبح المنتجع المترامي الأطراف أبوابه طوال اليوم، ويوفّر إطلالات خلابة على ملاعب البولو، فضلاً عن قائمة متنوّعة تضمّ أشهى الأطايب التي تُقدَّم خلال النهار.

ومن جانبه، صرّح فرانسوا كسّاب، المدير العام للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “نحن جوهرة دبي الخفيّة وسنبقى كذلك ونفتخر بالسمعة الطيبة التي اكتسبناها. ومع ارتداء منتجع ميليا ديزرت بالم دبي حلّته الجديدة، سيحافظ في الوقت عينه على سماته الجمالية الطبيعية وسيسعى فريقنا إلى توفير الأجواء الرائعة التي اعتاد عليها ضيوفنا والمصطبغة بجوهر فلسفة فنادق ميليا.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …