Millennium Hotels - Offer

استمتع بمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة في سبا أنانتارا أبوظبي

سفاري نت – متابعات

هذا الصيف، أطلق سبا أنانتارا في فندق Eastern Mangroves Hotel and Spa by Anantara خطاً للعناية بالبشرة الثورية إلى جانب علاجات العناية بالبشرة المتقدمة التي تقدم أحدث التقنيات ومنتجات التجميل لتحسين صحة البشرة. سواء لمكافحة شيخوخة البشرة، حب الشباب، تصبغات البشرة أو جفافها، فإن أخصائيي العناية بالبشرة الماهرين في سبا أنانتارا جاهزون للتعامل مع جميع مشاكل البشرة. بعيداً عن صخب مدينة أبوظبي، من بين الممرات المائية الهادئة لأشجار المانغروف ، يأخذ سبا أنانتارا جميع الضيوف إلى الطريق نحو الرفاهية باستخدام أحدث علاجات العناية بالجمال المبتكرة.

ونحو هذا الاتجاه المتقدم في الإمارات العربية المتحدة خاصة في مجال العناية بالجمال وصحة البشرة، سيقدم سبا أنانتارا منتج العناية بالبشرة مجموعة العناية بالبشرة الفاخرة من العلامة التجارية الشهيرة Hydropeptide  الحائزة على جوائز عديدة، والتي تعتمد بشكل رئيسي في منتجاتها على عناصر الببتيدات الفعالة. ستتاح مجموعة جلسات علاجات العناية بالبشرة التجميلية المذهلة ذات النتائج الفعالة من منتجات ” هيدروبيبتيد ” في سبا Anantara Spa في فندق  Eastern Mangroves Hotel and Spa في 27 يونيو 2018 .

هيدروبيتيد، هي العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة والتي تعتمد بشكل رئيسي في منتجاتها على عناصر الببتيدات الفاخرة، والتي أحدثت ثورة في مجال العناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم العالم منذ عام 2004 وذلك من خلال أسس علم الوراثة المتطورة. ومع قوة جزيئات الببتيدات التي تعمل على زيادة مستوى الترطيب في خلايا البشرة، الحد من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة بشكل ملحوظ وتعزيز لمعان البشرة وتألقها بشكل طبيعي.

تركز مجموعة منتجات هيدروبتيد الحائزة على الجوائز العديدة ضمن جهودها المتطورة  والمعتمدة على تكنولوجيا الببتيدات من أجل تشكيل وتثبيت البشرة وتحسين ملمسها ومظهرها العام بشكل صحي. أيضاً تعتبر التعرض للشمس والملوثات القاسية يؤثر على البشرة بأضرار كثيرة. كما تؤثر عملية الشيخوخة الطبيعية على البشرة بشكل سيء بدأً من استنزاف المكونات الأساسية لها، مما يسبب فقدان قدرة البشرة على البقاء صحية ونضرة، ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والترهلات. لذلك تعمل تركيبة مستحضرات هيدروبتيد  والمكونة من أكثر من 60 نوع من الببتيدات المختلفة من أجل تقديم أفضل النتائج المرجوة لتحسين مظهر البشرة وتعزيز احتياجاتها الناتجة  عن تقدم العمر واستعادة توهج البشرة وشبابها.

ستتاح مجموعة جلسات علاجات العناية بالبشرة التجميلية المذهلة ذات النتائج الفعالة من منتجات ” هيدروبيبتيد ” في سبا Anantara Spa في فندق  Eastern Mangroves Hotel and Spa في 27 يونيو 2018 .

إليكم أفضل العلاجات المقدمة من المجموعة:

جلسة ذي ميني كوستميزد بييل- THE MINI CUSTOM PEEL BY HYDROPEPTIDE (المدة: 30 دقيقة)

توفر جلسة العناية المصغرة هذه كافة الإنزيمات والببتيدات اللازمة للحفاظ على  تغذية البشرة تماماً. أيضاً تمنح البشرة الحماية الكاملة ومضادات الأكسدة الضرورية، بينما يعمل تعزيز حمض الهيالورونيك  للحصول على أفضل ترطيب للبشرة. والحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيدة وثبيت شكل الجلد بمظهر صحي لتحصلين على بشرة أكثر إشراقاً وشباباً.

جلسة ذي أنتيرينكل  كوستميزد- THE ULTIMATE ANTI-WRINKLE CUSTOMIZED HYDROPEPTIDE FACIAL  (المدة: 80 دقيقة)

تمتعي بالاسترخاء، وتحدي تقدم سن البشرة مع هذا العلاج الرائع من هيدروبيبتيد، والذي يعمل على شد الوجه ومنحها جميع الاحتياجات الضرورية واللازمة لتعزيز مسام البشرة و زيادة نمو البروتينات. كما يعمل فيتامين “سي” على التقشير اللطيف للبشرة للحصول على بشرة جديدة ومتوهجة. كما يعمل ماسك البيبيتيد المنقي على محاربة التجاعيد وتحفيز زيادة وانتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة  وتجديد شبابها.

تبدأ أسعار الجلسات من 440 لمدة 30 دقيقة.

ولضمان مزيد من الحفاظ على نتائج جلسات العناية بالوجه وإطالة أمدها وأنتي في المنزل، سيتاح أيضًا شراء مجموعة  مستحضرات ” هيدروبيبتيد” في سبا أنانتارا اعتبارًا من يونيو 2018.

يقدم Anantara Spa مجموعة متنوعة من جلسات العناية بالوجه  العلاجية والمستوحاة من تقاليد الشرق الأوسط إلى العلاجات التايلاندية الرائعة ، فضلاً عن عروض العناية بالبشرة الجديدة الثورية. يمكن للضيوف الاسترخاء في المرافق الفاخرة، والتي تشمل 15 غرفة علاجية وثلاثة أجنحة زوجية وغرفتي دش Vichy وغرفة التخسيس المخصصة. كما يتميز السبا بحمام تركي رائع ، مجهز بساونا وغرف بخار.

لمعرفة المزيد حول جلسات العناية بالبشرة العلاجية الجديدة ، يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيً: easternmangroves_spa@anantara.com أو الاتصال بـ 026561146.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …