Millennium Hotels - Offer

تعرف على أهم عروض الصيف في فندق شيراتون الخالدية أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق شيراتون الخالدية بأبوظبي ، عن عروضه الصيفية ، التي تضم باقة إقامة مصممة للسياح ومقيمي الدولة وزوارها وفقا لموقع عين دبي.

يمنح فندق شيراتون الخالدية بأبوظبي، لزواره خلال فصل الصيف 2018 ، تجربة فندقية شخصية توفر المُتعة والاسترخاء، مع أسعار تبدأ من 165 درهم إماراتي.

هذا وتبدأ هذه التجربة الصيفية، بالمأكولات من خلال بوفيه الإفطار كل صباح في مطعم لا فيرندا، مع الحصول على خصم بنسبة 20 ٪ على جميع خيارات الطعام والشراب المتوفرة في الفندق، والتي تشمل مقهى ثيرد أفنيو، الذي يجمع بين مفهوم المقهى والمطعم، ويقدم لزواره مجموعة من المأكولات والمشروبات العالمية مصحوبة بالترفيه الحيّ.
كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بخصم بنسبة 20٪ في المطعم الهندي ثامبورو داون تاون، الذي يقدّم أطباق جنوب كيرالا مع الخدمات التقليدية في بيئة ودّية ومريحة.
هذا ويوفر العرض أيضاً إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية داخل الفندق بما في ذلك قضاء وقت منعش في الجيم والساونا والبخار، بالإضافة إلى الاسترخاء في المسبح المُصمّم وفقاً لأحدث طراز عالمي، مع إطلالات على المدينة والبحر، كما يحظى الضيوف بفرصة الدخول المجاني لشخصين إلى شاطئ الكورنيش خلال فترة الإقامة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق شيراتون الخالدية، يقع في وسط العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويضمّ مجموعة من المرافق العالمية المستوى بما في ذلك مناطق الترفيه والاسترخاء، وتحظى جميع الغرف والأجنحة الواسعة والمجهزة تجهيزاً جيداً، بإطلالات على الكورنيش وساحل الخليج العربي، كما تترافق هذه التجربة مع مواقف خالية من المتاعب من خلال خدمة صف السيارات المجانية.
يذكر أنّ الأسعار السابقة تشمل رسوم الخدمة والرسوم الحكومية، كما أنّ الأطفال دون سن 6 سنوات يأكلون مجاناً، تطبق الشروط والأحكام.
يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2018
لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على أحد الأرقام التالية:
8500 692 2 971+ أو 8578 692 2 971+

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …