Millennium Hotels - Offer

“فلاي دبي” تبدأ رحلاتها الجوية إلى سالونيك اليونانية

سفاري نت – متابعات

بدأت «فلاي دبي» رحلاتها المنتظمة إلى مدينة سالونيك اليونانية، بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً، لتصبح بذلك أول ناقل إماراتي يوفر رحلات مباشرة إلى هذه المدينة من دبي.

وقال نائب الرئيس للعمليات التجارية جيهون ايفندي: «نحن سعداء بالفرص الجديدة التي سيوفرها افتتاح هذا الخط الجديد لقطاعات التجارة والسياحة بين الإمارات واليونان»، مضيفاً «بما أن أكثر من 70 في المئة من شبكة وجهاتنا، لم تكن ترتبط في رحلات طيران في السابق، لذا بقينا ملتزمين الرؤية الموضوعة لنا لتسهيل حركة وحرية تدفق التجارة والسياحة وتعزيز الرحلات الجوية التي تربط الإمارات».

وحققت معدلات التجارة بين الامارات واليونان نمواً متسارعاً، وهناك أكثر من 170 شركة يونانية مسجلة في غرفة تجارة وصناعة دبي، فيما تجاوز حجم التبادل التجاري بين البلدين 212 مليون دولار خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2017، بنمو بلغ 10 في المئة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الذي سبقه. وتعمل اليونان في شكل وثيق مع الإمارات لتطوير منصات لاستهداف الفرص الاستثمارية الموجودة في القطاعات الرئيسة للاقتصاد اليوناني».

وعد ايفندي، سالونيك إحدى الوجهات السياحية الهامة، متوقعاً جذب المزيد من المسافرين إلى هذه المدينة مع بدء رحلات «فلاي دبي» إليها. وستشغل «فلاي دبي» هذه الرحلة بالشراكة مع «طيران الإمارات»، ما يتيح الفرصة لمسافري كلا الشركتين السفر من دبي إلى مئات الوجهات حول العالم.

وقال نائب الرئيس للعمليات التجارية في «طيران الإمارات» تيري اوكوك: «شراكتنا مع فلاي دبي تتيح للمسافرين في سالونيك والمنطقة المحيطة بها سهولة الوصول إلى الوجهات عبر شبكة طيران الإمارات خصوصاً مدن استراليا وتايلند والصين، وجميعها تعد وجهات شعبية للمسافرين من المنطقة»، متوقعاً أن يسهم افتتاح الوجهة الجديدة في زيادة أعداد الزوار للمنطقة من أسواق حيوية، مثل: ملبورن، وسيدني، إضافة إلى أسواق الصين واليابان.

ومع بدء الرحلات إلى كاتانيا الإيطالية ودوبروفنيك في كرواتيا، وكراكوف في بولندا، وانطلاق رحلات الناقلة إلى هلسنكي في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ترتفع وجهات «فلاي دبي» في القارة الأوروبية إلى 27 وجهة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …