Millennium Hotels - Offer

ثلاث باقات رحلات فاخرة من فنادق ومنتجعات فورسيزونز و”نت جتس”

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وشركة “نت جتس”، أكبر شركة طيران خاصة في العالم، عن تضافر جهودهما وإطلاق ثلاث باقات جديدة مصممة حسب الطلب لتقديم تجارب سفر استثنائية تناسب جميع الضيوف. وتجمع باقات السفر هذه بين الإقامة الفاخرة في فنادق فورسيزونز ومتعة الطيران الخاص مع “نت جتس”.

وعقب برامج الرحلات متعددة الوجهات التي قدمتها الشركتان الرائدتان خلال العامين الماضيين، يستطيع ضيوف فورسيزونز و”نت جتس” الآن زيارة أنغويلا أو أورلاندو أو جزر البهاما  ، وقضاء عطلة مصممة بالكامل حسب متطلباتهم، والاستمتاع بمرونة كاملة وخدمة لا مثيل لها في جميع الوجهات.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد جيه ألين سميث الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “استطعنا من خلال هذه البرامج الثلاثة أن نجمع معرفتنا الوثيقة بمتطلبات المسافرين من محبي الفخامة مع خدمات ’نت جتس‘ المتفرّدة لتقديم تجربة لا مثيل لها في عالم الضيافة الفاخرة. وتوفر باقات الوجهة الواحدة هذه لضيوفنا المرونة والسهولة ذاتها لتجربة الطيران الخاصة من ’نت جتس‘ إلى جانب الجودة والخدمة الاستثنائية من مجموعة فورسيزونز. إن تجارب ’نت جتس‘ الجديدة تتيح لضيوفنا من محبي الفخامة برامج عطلات مستوحاة من خيارات السفر المفضلة لديهم”.

وسيستمتع ضيوف البرامج الثلاثة بخدمات النقل جواً مع “نت جيتس” المتوفرة من 5000 مطار في 170 دولة حول العالم، بالإضافة إلى أماكن الإقامة فاخرة من فورسيزونز. ومع وجود قائمة متنوعة من الأنشطة ضمن الوجهات الثلاث، يمكن للمسافرين تخصيص كل باقة بشكل كامل بما يتناسب مع رغباتهم.

وقال باتريك غالاغر، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في “نت جيتس”: “يقدم تعاوننا مع أفضل شركات الضيافة الفاخرة تجربة طيران خاص استثنائية. وتمثّل هذه الباقات الجديدة أحدث مثال على التزامنا المستمر بالابتكار في مجال السفر الفاخر المُصمم حسب الطلب”.

وبالإضافة إلى الاستمتاع بالخدمات المتميزة التي يقدمها أسطول “نت جيتس” الذي يُعد الأكبر في العالم، سيستفيد الركاب من خدمة الكونسييرج الشخصي الذي سيساعد الضيوف على تحديد الأنشطة التي تناسبهم تماماً، وجعلها تجربة استثنائية بحيث لا تكون هناك رحلتين متماثلتين.

 

باقات الرحلات المصممة بالكامل حسب الطلب

تتيح كل باقة من الباقات الثلاث للضيوف استبدال الأنشطة الموجودة أو إضافة غيرها، وذلك للحصول على تجربة فريدة تماماً وفقاً لتفضيلاتهم. فمثلاً يكون التوقيت مرناً، ويعتمد على التوافر، كما يترك المجال مفتوحاً لإجراء التعديل بحسب الحاجة. وإلى جانب كون الرحلات ذات طابع رومانسي وتناسب الأزواج، غير أنه يمكن أيضاً حجزها لتضم حتى 14 ضيفاً يسافرون معاً، ما يجعلها مثالية للعطلات العائلية أو لقضاء الوقت مع الأصدقاء.

أنغويلا : عطلة حالمة عند شاطئ البحر في عاصمة المطبخ الكاريبي

بينما تحيط بهم المياه الفيروزية لجزيرة أنغويلا، سيترك ضيوف فورسيزونز و”نت جيتس” ضغوط الحياة وراء ظهورهم، وسيستمتعون بمناظر المحيط في منتجع ومساكن فورسيزونز أنغويلا . ويمكن للضيوف الإقامة في إحدى فلل “بيتش فرونت” المطلّة على المحيط، أو في المساكن الخاصة، إذ يقدم كل منها للضيوف تجربه فريدة ومتكاملة.

وتكتمل تجربة الراحة الاستثنائية مع الفيلا المكونة من 4 أو 5 غرف نوم، والتي تمتد على مساحة 7000 قدم مربعة، حيث يستطيع الضيوف الوصول إلى مطبخ متكامل الخدمات وحوض السباحة الخاص. ويتوفر في الفيلا عربة غولف ومساعد شخصي يهتم بتفاصيل الحجوزات والخدمات، بالإضافة إلى المرافق الموجودة في الفيلا. ويمكن للضيوف كذلك اختيار الإقامة في مساكن من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

أما الراغبين في إضفاء المزيد من التجارب المحلية على رحلتهم، فيمكنهم الاختيار من بين عدد من الأنشطة، إذ يستطيعون الذهاب في نزهة وتناول طعام الغداء على جزيرة خاصة، ثم الاستمتاع بيوم مثالي من خلال ممارسة الغطس والسباحة أو حتى الاستلقاء تحت أشعة الشمس. ويستطيع المغامرون تجربة ركوب الخيل على الشاطئ الرملي، أو استكشاف الجزيرة على الدراجات النارية الرباعية. ويصطحب أحد المرشدين المحليين من ذوي الخبرة الضيوف في رحلات استكشافية ممتعة لجزيرة أنغويلا، بالإضافة إلى رحلة خلال النهار إلى سانت بارتس، والمعروفة باسم شارع روديو درايف الخاص بمنطقة البحر الكاريبي.

أورلاندو : إقامة فاخرة بجانب البحيرة

سيستمتع الضيوف بعطلة من الأحلام في أورلاندو، فلوريدا، عند الإقامة في منتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد ريزورت ، وهو المنتجع الأول والوحيد الحاصل على جائزة الماسات الخمس AAAفي أورلاندو. ويضم المنتجع ستة مطاعم وسبا فاخر، كما يحتضن “ترانكويلو غولف كلوب” ومضمار التدريب العالمي الذي تم تجديده حديثاً بتكلفة 2,6 مليون دولار. وبعد وجبة الإفطار اللذيذة اليومية، يمكن للصغار الاستمتاع بألعاب الحديقة المائية التي تمتد على مساحة 5 أفدنة وجزيرة الترفيه المليئة بالمرح والأنشطة.

ويستطيع الضيوف اختيار أنشطة متنوعة بما يناسب تفضيلاتهم الشخصية، حيث يمكنهم إضافة تجارب السبا وعلاجات النادي الصحي، والتي تضم جلسات يوغا صباحية بجانب حوض السباحة، بالإضافة إلى العلاجات الخاصة بالأزواج مع ترقية مجانية إلى تجربة سبا الكوخ الخشبي. أما الذواقة فيمكنهم أن يحضروا جلسات الطهي في المطبخ المخصص للمنتجع مع كبير الطهاة الحائز على العديد من جوائز الشيف فابريزيو شيناردي، ويستطيع عشاق الغولف كذلك اختيار تجربة شيقة لمدة نصف يوم في نادي “ترانكويلو غولف كلوب” الحديثة.

 

جزر البهاما: عالم من الخيال

أثناء زيارتهم إلى جزيرة بارادايس، يمكن للضيوف الاستمتاع باكتشاف شاطئ الرمال البيضاء الطبيعي والممتد على طول 8 كيلومترات مع ذا اوشن كلوب ، منتجع فورسيزونز في جزر البهاما  ، ويمكنهم الاختيار بين الإقامة في جناح فسيح مكون من غرفة أو غرفتي نوم، أو فيلا فاخرة مكونة من ثلاث أو أربع غرف.

ويمكن لضيوف الجناح كذلك الاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي الذي يعمل على تلبية جميع متطلباتهم على مدار الساعة، في حين يستفيد ضيوف الفيلا من نفس الخدمة، بالإضافة إلى فطور يومي يُعدّه شيف الفيلا الخاص خصيصاً لضيوفه، فضلاً عن عربة غولف خاصة بالفيلا.

ويتيح هذا البرنامج للضيوف المزيد من التجارب التي قد يرغبون في إضافتها على رحلتهم، بما في ذلك تجربة “الصيد والطهي”، حيث يذهب الضيوف في رحلة صيد بحري على متن قارب بطول 55 قدماً لاصطياد طعام العشاء. وتوفر رحلة الغطس للضيوف استكشاف الحياة البحرية الأكثر روعة في العالم، كما يمكنهم الاسترخاء في رحلة قارب “لوست إن برادايس” لمدة نصف يوم، والتي تشمل التوقف على جزيرة رملية في المحيط للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة تحت سطح الماء وتناول طعام الغداء.

يرجى ملاحظة أنه تنطبق شروط وأحكام معينة للراغبين في حجز الرحلات. الباقات صالحة للسفر حتى 31 يوليو 2019. جميع العروض رهن التوافر في وقت الحجز ولا تسري بالتزامن مع أي عرض آخر. الحد الأدنى للإقامة 3 ليال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …