Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجارب استثنائية تفوق الخيال هذا الصيف في فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’هوليداي إن دبي فستيفال سيتي‘، الوجهة المثالية والشهيرة بتوفير أرقى التجارب العائلية وخدمات الأعمال، عن عرض عطلة الصيف الحصري والخاص بسكان ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يتيح لهم الاستمتاع ببهجة الصيف العامرة وأنشطته الترفيهية. ويتيح الفندق من موقعه الفريد في ’دبي فستيفال سيتي‘ فرصة الانغماس بتجربة صيفية استثنائية مع استكشاف أحدث وأفخر وجهات التسوق والترفيه والطعام. إذ يتضمن العرض استفادة الضيوف من حسم بقيمة 30% على أفضل الأسعار المتاحة عند إقامتهم لمدة ليلتين على الأقل، وذلك قبل تاريخ 1 سبتمبر 2018، إضافة إلى حسم بقيمة 20% في المطاعم والمقاهي التي يشملها العرض، وحسم بقيمة 20% على علاجات السبا، إلى جانب قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في متجر ’روبنسونس‘.

 

ويحرص فندق ’هوليداي إن دبي فستيفال سيتي‘ على اصطحاب الضيوف في رحلة فريدة ترافقها لحظات وذكريات لا تنسى وتجارب مفعمة بالمرح والتسلية، وذلك وسط أجواء نابضة بالحياة تطغى على وجهته المزدانة بأرقى اللمسات العصرية والتفاصيل الأنيقة. ويمثل المسبح الخارجي مضبوط الحرارة المكانَ المثالي للاسترخاء بصحبة العائلة والأصدقاء، كما يقدم مطعم ’زيست كافيه‘ باقة متنوعة ومنتقاة بعناية من الأطعمة والمشروبات الصحية والتي تعزز الحيوية والنشاط. وسواء كانت زيارة الفندق بقصد العمل أو الترفيه، تضمن لكم الوجهة الرائدة استقبالاً مفعماً بحفاوة الضيافة وإقامة مليئة بالراحة والتسلية والذكريات التي لا تنسى.

 

باقة العطلة الصيفية لسكان ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي:

·                     حسم يصل حتى 30% على أفضل الأسعار المتاحة.

·                     إمكانية تسجيل الخروج المتأخر حسب توافر الغرف.

·                     حسم بقيمة 20% على الطعام والمشروبات في الوجهات التي يشملها العرض*

·                     حسم بقيمة 20% على علاجات سبا ’إنتركونتيننتال‘

·                     قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في متجر ’روبنسونس‘ عند كل إقامة في كل غرفة.

·                     وصول مباشر إلى ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الذي يضم ما يزيد عن 400 متجر تجزئة من بينها متجر ’روبنسونس‘.

 

* الحسم متوافر في مطعم ’أنيس‘، ومطعم باتيسري ’شوا بييرغانيير‘ ، ومطعم ’فيستا لاونج‘، ومطعم ’زيتون‘، ومطعم ’سكاي لاين لاونج‘، ومطعم ’ميزالونا‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …