Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجارب عائلية صيفية ممتعة مع فندق بوريفاج جنيف

سفاري نت – متابعات

حان الوقت لتحجز رحلتك العائلية التي طال انتظارها قبل أن يحين موعد البدء بالتحضير للعام الدراسي المقبل. تنتظرك أنت وعائلتك تجارب جديدة في عيد الأضحى المبارك مع فندق بوريفاج جنيف، ليكون ختام فصل الصيف مسكاً مع كلّ ما تقدّمه لك هذه الوجهة من أوقات ممتعة مع أحبائك.

تشتهر مدينة جنيف برحابة صدرها رغم صغر حجمها، وهي تَعد المسافرين بأجمل ملاذ في المدينة بين أحضان فندق بوريفاج جنيف. يتمتّع الفندق بموقعٍ استراتيجي ينعم فيه الضيوف بالنسيم العليل، والمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء المذهلة التي تكشف عن تاريخ عريق ومستوى راقٍ. يقع فندق بوريفاج جنيف على ضفاف بحيرة جنيف ويطلّ على جبل مون بلان المهيب، ولا يبعد سوى دقائق معدودة عن جميع النشاطات ذات الصلة بالطبيعة والتاريخ في المدينة.

لن تكتمل عطلتك الصيفية من دون التلذّذ بوجبة شواء، لذا يقدّم لك الفندق فرصة الاستمتاع بغداء غريل بارتي المميّز على طريقة جنيف أيام السبت والأحد على شرفة فندق بوريفاج جنيف المطلّة على نافورة جنيف الشهيرة (Jet d’Eau). يمكنك اختيار ما يحلو لك بين لحم البقر الطريّ أو الروبيان مقابل 55 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد، ناهيك عن محطّات الطهي الحيّ كل صباح على الشرفة لتناول فطورٍ لذيذ على صوت زقزقة العصافير والنسيم العليل الذي تتمتع به هذه المدينة ذات المساحات الخضراء الغنّاء. لاختبار لحظات رائعة من السكينة، ارتشف شاي بعد الظهر التقليدي على الطريقة الفرنسية ومتّع ناظريك بمنظر غروب الشمس الخاطف للأنفاس وهي تلقي بخيوطها الأرجوانية على المدينة.

وعلى بعد خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام من الفندق، ستجد نفسك في شارع رون الذي نجح في مضاهاة أفخم شوارع التسوق الأوروبية. يُشكّل هذا الشارع ملاذاً يلتقي فيه محبّو ساعات اليد وعشّاق الشوكولاتة ليستمتعوا بتجربة تسوّق مبهجة وفاخرة على مقربة من الفندق. لطالما اشتهرت جنيف بصناعة ساعات اليد وما زالت حتى اليوم تحتفظ بمركزها الريادي عالمياً في هذا المجال، وهي موطن للعلامات التجارية باتيك فيليب، وفرانك مولر، وسووتش، وأوميغا وبياجيه. غير أنّ الساعات لا تتربّع وحدها على عرش أكثر ما تشتهر به جنيف. فإن كنت من محبّي الشوكولاتة، لا تفوتك زيارة تعبق برائحة الكاكاو اللذيذة إلى أحد متاجر الشوكولاتة العديدة التي تضمن لك تجربة لا مثيل لها وتقدّم لك أفكاراً متنوعة لهدايا تحملها معك عند العودة إلى الديار. بالإضافة إلى ذلك، يجمع شارع رون بين حناياه أفضل ما تقدّمه العلامات التجارية العالمية الراقية من ساعات يد وملابس ومجوهرات وحلويات لذيذة مصنوعة من أجود أنواع الشوكولاتة، فيشكّل بالتالي وجهة مميزة لعشّاق التسوق الفاخر.

أمّا فندق بوريفاج جنيف الذي فتح أبوابه للزوار عام 1865، فتعاقبت على إدارته أربعة أجيال من عائلة واحدة بذلوا الغالي والنفيس وما زلوا، من أجل تأمين وجهة مريحة منقطعة النظير لضيوفهم. واحتفاءً بعيد الأضحى المبارك، يمكنك أن تستفيد من عرض العائلة الذي يبدأ من 774 فرنكاً سويسرياً مع حسم 50% على الغرفة الثانية عند حجز الإقامة والفطور. يضع الفندق زواره في أعلى اعتبار لذلك يسعى إلى الترفيه عن ضيوفه الصغار، فخصّهم في الغرف بمجموعة من أقراص دي في دي وكونسول ألعاب، بالإضافة إلى أقلام تلوين ودفتر للرسم. كما يقدّم الفندق لضيوفه بطاقة مخصّصة للنقل العام من أجل استكشاف المدينة وتشكيلة من الحلويات اللذيذة.

لا تتأخر في التخطيط لعطلتك الصيفية، واحجز إقامتك في فندق بوريفاج جنيف من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservation@beau-rivage.ch أو الاتصال على الرقم 66 66 716 22 41+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …